أجهزة آيباد للفائزين في مسابقة بنك صحار على الفيسبوك

مؤشر السبت ٢٢/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٠:٠٨ ص

مسقط -
تعزيزاً للدور الذي تلعبه قنواته للتواصل الاجتماعي، أعلن بنك صحار عن مسابقته الرابعة لهذا العام بعنوان «مسابقة س.ج. المميز للادخار« عبر صفحة الفيسبوك وتتمحور حول سحوبات الربع الإخير لبرنامج المميز للادخار 2016. تستمر المسابقة على مدى 10 أيام من 20 أكتوبر حتى 29 أكتوبر الجاري، وتمنح مسابقة بنك صحار على صفحته الرسمية على الفيسبوك (www.facebook.com/‏excel.banksohar) جوائز قيمة عبارة عن 5 أجهزة ميني آيباد4 للفوز بها.

و على الراغبين في المشاركة في المسابقة الدخول إلى حسابهم الخاص في الفيسبوك وزيارة صفحة بنك صحار. ثم متابعة الصفحة، والبحث عن سؤال اليوم عبر صفحة الفيسبوك لبنك صحار، والإجابة على الأسئلة متعددة الاختيارات عن برنامج المميز للادخار 2016. وستتأهل أول إجابة صحيحة من كل مشارك للدخول في الســـحـــب الإلكتروني، و سيتم إجراء السحب بعد انتهاء فترة المسابقة بحيث تشمل جميع الأسماء المتأهلة لدخول السحب عن جميع الأسئلة، وسيتم اختيار خمسة فائزين ليربح كل فائز منهم جهاز ميني آيباد 4 الجديد.
وحول إطلاق المسابقة تحدث خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس التجزئة المصرفية بالوكالة ببنك صحار قائلاً: «على الرغم أننا في الربع الأخير من العام، إلى أنه مازال لدينا المئات من الجوائز القيمة بانتظار زبائننا الكرام في سحوبات برنامج المميز للادخار، بما فيها سحوبات نهاية العام. وعبر هذه المسابقة، أحببنا أن نرفع مستوى الإثارة مع متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي والمعجبين بصفحتنا على الفيسبوك، مع إتاحة الفرصة أمامهم للانضمام والحصول على مع فرصة لربح هدية قيمة في هذه المسابقة الحصرية».
من جانبه، تحدث مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار قائلًا: «من أجل تعزيز التواصل مع زبائننا ومتابعينا عبر هذه المنصات وتفعيلها بشكل دائم؛ ارتأينا تقديم مســــابقة برنامج المميز للادخار على صفحتنا بالفيسبوك ومنح متابعينا فرصة لربح أجهزة أيباد 4 ميني.