«عمان والإمارات للصرافة» تنظم أسبوع خدمة الزبائن في السلطنة

مؤشر الجمعة ٢١/أكتوبر/٢٠١٦ ٢٣:٥٥ م
«عمان والإمارات  للصرافة» تنظم أسبوع خدمة الزبائن في السلطنة

مسقط -
في إطار الاحتفال العالمي بالتميز في خدمة العملاء، أعلنت عمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة - شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع مؤخراً عن انطلاق فعاليتها «أسبوع خدمة العملاء» في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي وفي أفريقيا، والولايات المتحدة الأمريكية، آسيا والمحيط الهادئ، أوروبا وباقي دول الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال بروموث مانغات، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة: «تعتبر التجارب المتميزة للعملاء جزءاً مهماً لنجاح واستدامة أي شركة. وتمثل خدمة العملاء المتميزة عاملاً رئيسياً للارتقاء بتجربة العملاء التي يقدمها متخصصون متمرسون ومتفانون يعتنون بشؤون العميل وتلبية احتياجاته. ومن خلال «أسبوع خدمة العملاء» التي تحتفل بها الشركة سنوياً، تعزز شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة ثقافتها المرتكزة على العملاء، وتسلط الضوء على أهمية الدور الذي تلعبه خدمة العملاء في تقديم تجارب لا مثيل لها».
ويشكل «أسبوع خدمة العملاء» المنصة الأمثل لتكريم التميّز، وتدريب موظفي قسم خدمة العملاء وتعزيز وتشجيع ثقافة الاهتمام بالعملاء؛ ويساعد في التوعية حول أهمية تقديم تجارب استثنائية للعملاء وتعزيز التعاون بين الوظائف المختلفة لتحقيق النجاح المنشود. كما يتيح «أسبوع خدمة العملاء» فرصاً لمواصلة تطوير الخبرات والمهارات والقدرات التي يحتاجها متخصصو خدمة العملاء في عملهم.
ويتجلى تركيز عمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة في الارتقاء بخدمة العملاء وتميزها، الأمر الذي يدفع إلى تصميم كل منتج وخدمة وتقنيات حديثة بناءً على هذا التوجه. وتستثمر العلامة التجارية في تدريب وتكريم وتحفيز موظفيها بشكل منتظم لتكفل استمرار تميز خدمة عملائها. وتجدر الإشارة إلى أن «أسبوع خدمة العملاء» يكرم الجهود التي يبذلها ممثلو خدمة العملاء لدى عمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة ممن تفوّقوا في تلبية احتياجات العـــملاء وتخطي توقعاتهم.