"رنه موبايل" تقدم عرضا حصريا بمناسبة انطلاق المهرجان

مزاج الخميس ٢٨/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٠٥ م
"رنه موبايل" تقدم عرضا حصريا  بمناسبة انطلاق المهرجان

مسقط -ش
في إطار الجهود المستمرة للمحافظة على قاعدة عملائها وتنميتها، أعلنت رنه موبايل (شركة مجان للاتصالات ش.م.م)، أول شركة لإعادة بيع خدمات الاتصالات المتنقلة في سلطنة عمان والشرق الأوسط، عن مشاركتها الفاعلة في مهرجان مسقط لهذا العام من خلال عرض حصري يجعل خدماتها أكثر فعالية وكفاءة من أي وقت مضى.
ويضم العرض الحصري العديد من المزايا التي تميزها عن منافسيها وتعطي لعملائها الجدد العديد من المنافع فعند شراء العميل لشريحة رنه فإنه يحصل على 1 جيجا بايت مجانا في الحال بعد التفعيل وتكون صالحة لمدة شهر.
تعليقا على هذا العرض ذكر رائد حدبين، الرئيس التنفيذي لشركة رنه موبايل «مهرجان مسقط يعكس التاريخ الأسطوري والثقافة في سلطنة عمان والتقاليد الأصيلة التي تجذب الآلاف من الناس من داخل وخارج السلطنة كل عام ومشاركتنا هذا العام تمثل التزامنا في تعزيز الأساس الثقافي والاجتماعي للمجتمع العماني وتوفير أفضل الخدمات والعروض الترويجية لزبائننا الكرام».
الجدير بالذكر ان رنه موبايل توفر بطاقات تعبئة الرصيد في نقاط البيع المختلفة والعديد من المنافذ الأخرى المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة ويمكن للزبائن شحن هواتفهم أيضا عن طريق الإنترنت والحصول على 10 % رصيد مجاني من خلال الدخول والتسجيل على موقع الشركة.