يومي الجمعة والسبت عروض الطيران والابحار الشراعي في منتزة كلبوة

مزاج الخميس ٢٨/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٠٥ م
يومي الجمعة والسبت 
عروض الطيران والابحار الشراعي في منتزة كلبوة

مسقط-ش
تتواصل الانشطة الشاطئية والبرامج الرياضية لمهرجان مسقط، حيث سيكون زوار المهرجان على موعد مع عروض الطيران الشراعي والإبحار الشراعي يومي الجمعة والسبت على منتزة كلبوة بالقرب من كورنيش مطرح، حيث ستطلق العروض بعد الساعة الواحدة ظهرا ولغاية الخامسة عصرا وستضفي الفعاليات الرياضية اجواء من المتعة والتشويق.
ويعد الطيران الشراعي جاذب كبيرا للعديد من محبي ومتابعي هذه الرياضة ، من خلال الاستمتاع بالعروض والتشكيلات التي يقدمها الطيارون خلال العرض ، بالإضافة إلى استخدام بعض الالون ، ورفع الأعلام وصور التي يجسدها الطيار أثناء تحليقه حيث تنال هذه العروض الشيقة ذائقت العديد من المشاهدين من مختلف الفئات .
وإما تجربة الإبحار الشراعي فهي تجربة ثرية بالعديد من التفاصيل والمكونات ولكونها تعكس تاريخ الإباء والإجداد في مجال الإبحار ، حيث سيكون الأطفال على موعدا مع تجربة فريدة ورائعة تخللها المغامرة والتشويق بالإضافة إلى أكساب الخبرة .
وسيكون المجال مفتوح لزوار مهرجان مسقط وقاصدي فعالية الطيران والإبحار الشراعي لمعرفة العديد من تفاصيل الرياضتين ، وذلك من خلال طرح أسئلة مباشرة لقائمين على هذه الرياضة في السلطنة .