"واحة عُمان" المياه المهرجان الرسمية

مزاج الخميس ٢٨/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٠٠ م
"واحة عُمان" المياه المهرجان الرسمية

مسقط - ش
تشارك "واحة عُمان" العلامة التجارية الرائدة لإنتاج وتوزيع مياه الشرب في السلطنة، بواسطة شركة مياه الواحة في مهرجان مسقط 2016 .
وتأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية شركة مياه الواحة في دعم المناسبات والاحداث العمانية السنوية إيمانا من الشركة بما يمكن أن يحققه مهرجان مسقط 2016 من مكاسب اجتماعية واقتصادية يعود نفعها على مجتمعنا العماني بشكل عام.
وتعد مياه "واحة عمان" المياه الرسمية لمهرجان مسقط 2016، وللاحتفاء بهذا الحدث السنوي في البلاد، قدمت واحة عمان طبعة محدودة جديدة من ملصقات العبوات الحصرية الخاصة التي يعبر تصميمها عن متعة وفرح مهرجان مسقط. هذه الطبعة الخاصة من ملصق العبوات تتميز بألوانها الزاهية وإبداعيتها، وتبث الشعور بالأجواء الاحتفالية التي يتميز بها المهرجان.
وعلق المدير العام لشركة مياه الواحة ن س س سوبرامانيان، حول هذه المشاركة قائلا: "إن مشاركة مياه واحة عمان في مهرجان مسقط 2016 نابعة من استراتيجية الشركة ورؤيتها في مجال دعم المناسبات العمانية المحلية التي تقام سنويا من أجل المجتمع العماني، واليوم أصبحمهرجانمسقطواحدامن الأحداث السنوية والمناشط الأكثرشهرة بفضل رؤية وجهود القائمين عليه، وبما يحويه المهرجان من تمثيل التراث العماني الأصيل، وإظهار حيوية المكنون الثقافي العماني وتنوعه".
وأضاف قائلا: " إن حضور "واحة عمان" في مهرجان مسقط هي أبعد من مسألة دعم ورعاية، ‘إننا فخورون جدا أن نعتبرها شراكة حقيقية فاعلة بين الشركة والمهرجان، فالهدف واحد والرؤية متفقة على أهمية هذا المهرجان للمجتمع العماني، بالإضافة إلى ما يمثله مهرجان مسقط من أهمية اقتصادية للبلاد، وسمعته على الصعيدين الوطني والإقليمي".