مركز تاول للسيارات يقدم شهادة تقدير لشركة السمري للنقل

مؤشر الخميس ٢٠/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
مركز تاول للسيارات يقدم شهادة تقدير لشركة السمري للنقل

مسقط -

منح مركز تاول للسيارات، الموزع الحصري لمجموعة حافلات هايجر في عمان، مؤخرا شركة السمري للنقل، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات النقل في السلطنة، جائزة تقدير على دعمهم المستمر وعلاقتهم الوثيقة مع المركز. وقد قام رياض بن علي سلطان، مديرعام مركز تاول للسيارات، بتسليم الجائزة إلى نجمة بنت سالم الحارثية، الرئيس التنفيذي لشركة السمري، التي أشادت بحافلات هايجر لكفاءتها وفعاليتها من حيث التكلفة وميزات السلامة، كما اشاد رياض بن علي سلطان وعدد من المسؤولين الآخرين في مركز تاول للسيارات بشركة السمري على دعمها المستمر والتشجيع على شراء هذه الحافلات. وكانت شركة السمري للنقل قد أضافت خلال السنوات القليلة الفائتة إلى أسطولها حوالي 40 حافلة من حافلات هايجر، والتي قطع بعضها مسافات تزيد عن نصف مليون كيلومتر تميزت بالسلامة، والمتانة والقيمة مقابل المال والأداء. وتعتبر شركة السمري للنقل، التي تمتلك اسطولا مكونا من 175 باصا وحافلة، من الشركات الرائدة في مجال نقل الركاب في السلطنة. كما أنها حريصة على الالتزام بأعلى معايير السلامة ورضا العملاء، ولذلك، تعتبر واحدة من اكثر الشركات المفضلة والمختارة من قبل العديد من الشركات بما في ذلك شركات حقول النفط الرئيسية.

ويقول أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات، في معرض حديثه في هذا السياق: «إن تصميم هايجر وأناقتها يضيفان الكثير إلى جاذبيتها بين الشركات السياحية، والفنادق والشركات التجارية والجهات الحكومية التي تفضل اختيار أقصى درجات الراحة والسلامة. وهذا ليس كل شيء، إذ إن هايجر تعتبر صفقة شرائية ممتازة وذلك لأن تكلفة صيانتها معقولة ومنخفضة. إننا ممتنون لشركة السمري للنقليات لاختيارهم حافلات هايجرعلى مدى سنوات عديدة. وإننا، من خلال خدماتنا ما بعد البيع الممتازة، سوف نستمر في العمل بشكل وثيق معهم».

هايجر هي واحدة من أكبر 100 شركة لصناعة السيارات الصينية والتي فازت بجائزة «أفضل شركة وطنية لقاعدة تصدير المركبات»، وجائزة «أفضل شركة مصدرة من الفئة (أ)» وجائزة «الشركة النموذجية لإدارة الآلات المتقدمة» في الصين. وتقوم هايجر بتوريد الحافلات إلى أكثر من 30 بلدا في أوروبا والولايات المتحدة وأفريقيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.