نيمار على اعتاب البرنابيو

الجماهير الأربعاء ٢٧/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٢٩ م
نيمار على اعتاب البرنابيو

الشبيبة
ذكرت تقارير صحفية اسبانية اليوم ان بيريز رئيس ريال مدريد الاسباني يعتزم بيع الدون كريستيانو رونالدو بنهاية الموسم الجاري من اجل عيون البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم هجوم البرسا .

وذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية ان بيريز يسعى لبيع كريستيانو رونالدو لتعزيز الجانب الاقتصادي لموازنة النادي والاستفادة بلاعب اصغر في العمر ينتلك القدرة على عطاء لسنوات قادمة لا سيما وان الدون تجاوز ال 30 ربيعا .
ويرمي بيريز لاستفادة من خدمات ثالث افضل لاعب في العالم لضرب عصفورين بحجر واحد ، الاول يتمثل في تعزيز مخالب المنظومة الهجومية الملكية والثاني ويبدو الاهم ويكمن في اضعاف برشلونة ومنظومته الهجومية صاحبة اليد الطولة محليا وأوروبيا .

وأفادت مصادر مقربه من اسوار النادي الملكي ان بيريز على استعداد لمنح نيمار 35 مليون يورو كراتب شهري الامر الذي قد يصل بالقيمة النهائية للعقد لما يقارب 190 مليون يورو ليصبح العرض الاضخم في تاريخ الكرة حال تقديمه بشكل رسمي لنيمار الذي رفض التعليق على امكانية انتقاله للريال عندما سأله احد الصحفيين .

وأشارت صحيفة سبورت الموالية للفريق الكتالوني "المشاكل الضريبية هي القشة التي سيحاول بيريز من خلالها جعل نيمار (فيجو جديد) من خلال دفع 190 مليون يورو وتوفير حصانة قانونية".