تدشين مبادرة نوفمبر المجيد حول العالم

بلادنا الثلاثاء ١٨/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
تدشين مبادرة نوفمبر المجيد حول العالم

مسقط - ش

دشن وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون بمكتبه بديوان عام الوزارة امس الأثنين مبادرة "نوفمبر المجيد حول العالم" بحضور مشرف عام موقع عمان قابوس الالكتروني حمود بن محمد العزري والتي تأتي في مقدمة برنامج الاحتفالات الذي تدشنه إدارة الموقع الالكتروني عُمان قابوس الذي يعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه – مخاطبا العالم الخارجي بثلاثون لغة عالمية .
وأشاد وزير الخدمة المدنية بالمبادرة العالمية المتميزة التي أطلقها الموقع والتي تنم عن استمرار عطاء هذا المشروع الوطني الذي يعد نافذة إلكترونية مهمة تؤكد على الولاء والعرفان لقائد المسيرة الظافرة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ، وابتهاجا باحتفالات البلاد بالعيد الوطني ال46 المجيد. مثمنا معاليه جهود القائمين على الموقع واتاحتهم الفرصة لمشاركة كافة شعوب العالم الخارجي فرحة السلطنة بالعيد الوطني المجيد كلا بلغة بلاده ولأول مرة بالعالم.
من جانبه عبر المشرف العام لموقع عُمان قابوس حمود بن محمد العزري، عن الفخر والأعتزاز بتدشين المبادرة والتي ستسجل فرحة الشعب العماني والشعوب العالمية كلا بلغته .
سيتوفر الكتيب الألكتروني للتهنئة بثلاثون لغة عالمية يتمكن كل شعب من هذه الشعوب للتعبير عن حبه وفرحته وتهنئته للسلطان قابوس وللشعب العماني بلغتهم الخاصة.المبادرة تحضى بدعم واسع من السفارات المعتمدة لدى السلطنة وكذلك سفارات السلطنة بالخارج والتي تأتي استكمالا لمسيرة دعمهم للموقع من خلال دعوة تلك الشعوب للمشاركة أكان ذلك داخل السلطنة أم خارجها. ستقوم إدارة الموقع بتوفير اللوحة الخاصة بدعوة المشاركة ابتداء من اليوم لكافة الجهات المعنية بمختلف اللغات.
ويستمر العمل بين إدارة الموقع وكافة السفارات من خلال الإطلاع على تلك المشاركات ومراجعتها ومن ثم اعتمادها لتكون متاحة لكافة الزائرين للموقع وندعو الجميع للمشاركة .
ولفت العزري إلى أن هذه المناسبة الغالية والتي يحرص الجميع المشاركة فيها هي احتفالاً مفعماً بمشاعر الحب والولاء لسلطان البلاد من العمانيين وغيرهم من كافة أقطار العالم . ولا يسعنى إلا أن أتقدم بجزيل الشكر لمعالي الشيخ رعايته لتدشين المبادرة ولأصحاب السعادة السفراء و الدبلوماسيين الداعميين للمبادرة ولكل من ساهم في نجاح واستمرارية هذا المشروع الوطني .
يذكر أن موقع عُمان قابوس الالكتروني سيقوم بتدشين خمس لغات جديدة مع مطلع شهر نوفمبر المجيد ليصل عدد لغاته إلى ثلاثون لغة عالمية كأول موقع لزعيم دولة. وتدعو إدارة الموقع الجميع للمشاركة في تميز ورقي هذه المبادرة على العنوان www.oman-qaboos.net