أسبوع للمنتجات الأمريكية في مركز سلطان بالقرم

مؤشر الثلاثاء ١٨/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
أسبوع للمنتجات الأمريكية في مركز سلطان بالقرم

مسقط -
انطلق مؤخرا بمركز سلطان في القرم أسبوع المنتجات الأمريكية وذلك بحضور آسيا أشرف ميلر نائب رئيس البعثة للسفارة الأمريكية بالسلطنة ويتيح هذا الأسبوع الفرصة للزبائن لتجربة أفضل المنتجات الأمريكية الموزعة على كافة الأقسام. وتعليقاً على أسبوع المنتجات الأمريكية قال مدير التسويق بمركز سلطان محمود الشيخ، «أتوجه بالشكر إلى السفارة الأمريكية في السلطنة الممثلة بالسيدة آسيا أشرف ميلر على حضورها ومشاركتها افتتاح أسبوع المنتجات الأمريكية. وأضاف، مركز سلطان يستورد مجموعة واسعة من المنتجات الأمريكية من اللحوم والمأكولات البحرية ومنتجات الألبان وغيرها، ونحن نسعى دائما لتقديم الأفضل من حيث الجودة والنوعية لزبائننا».

وأضاف محمود «أسبوع المنتجات الأمريكية هو مثال آخر على التزام مركز سلطان بتلبية احتياجات عملائه من خلال تقديمه أفضل المنتجات والعلامات التجارية من كافة أنحاء العالم.»

ومن جهتها أشادت نائب رئيس البعثة للسفارة الأمريكية بالسلطنة آسيا أشرف ميلر بهذه الخطوة وقالت: «إنني سعيدة بوجودي هنا لإطلاق «أسبوع المنتجات الأمريكية» في مركز سلطان. وأود شكرهم على تخصيص أسبوع كامل لعرض والاحتفال بالمنتجات الأمريكية. آمل أن يستمر هذا التقليد السنوي لسنوات عديدة قادمة. أضافت: «يستورد مركز سلطان عبر شحنات جوية وبحرية أكثر من 5000 منتج مصنع في الولايات المتحدة. أنا أشعر بالفخر بهذه المنتجات من «صنع الولايات المتحدة الأمريكية» والتي دخلت عمان معفاة من الرسوم الجمركية، وذلك بفضل اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة والسلطنة. وأشارت آسيا ميلر، الى أنّ الاتفاق بين الولايات المتحدة وعمان يسهل التجارة الحرة والاستثمار بين البلدين.