بنك صحار يفتتح فرعه الجديد بولاية المصنعة

مؤشر الثلاثاء ١٨/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
بنك صحار يفتتح فرعه الجديد بولاية المصنعة

المصنعة -

احتفل بنك صحار بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في ولاية المصنعة برعاية والي الولاية سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي، ليكون بذلك الفرع رقم 28 لبنك صحار منذ انطلاق عملياته، والذي سيقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات والحلول المصرفية المبتكرة التي يوفرها البنك لزبائنه في كافة أنحاء السلطنة. وقد بدأ الحفل الرسمي بقص شريط الافتتاح من قبل راعي الحفل، تلاه قيامه بجولة في الفرع بصحبة مسؤولي البنك وبقية الضيوف. بعد ذلك قدم راشد بن سيف المسكري كلمة ترحيبية للحضور تضمنت أهم إنجازات البنك خلال الفترة الفائتة بالإضافة تقديم شرح حول الخدمات والمنتجات التي سيقدمها الفرع لزبائنه الكرام. وفي نهاية الحفل قام خلفان بن راشد الطالعي، نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية بتقديم هدية تقديرية إلى سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي ولاية المصنعة، بالنيابة عن البنك.

تعليقًا على الافتتاح الرسمي تحدث الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار ساسي كومار، قائلًا: «لقد استطاع بنك صحار خلال الفترة الفائتة أن يواصل استراتيجيته التي تركز على تحقيق تطلعات الزبائن بأفضل الطرق الممكنة، حيث استمر بالتوسع وزيادة عدد نقاط التواصل مع الزبائن على مدار العام، فضلاً عن تعزيز المنتجات والخدمات المصرفية إلى جانب الخدمات الإلكترونية أيضاً، وذلك بتدشين المزيد مـــن أجهــزة الصراف الآلي وإطلاق تطبيق الصيرفة الإلكترونية للهواتف الذكية، فضلاً عن تدشين هذا الفرع الذي يأتي ضمن خططنا التوسعية في كافة ولايات السلطنة. علماً أن الموقع الاستراتيجي لفرع المصنعة والتصميم المميز الذي اعتمد مبدأ الفضاء المفتوح، سيساهم دون شك في تثبيت حضورنا كخيار أول في تقديم الخدمات المصرفية المتكاملة لأهالي الولاية والمناطق المجاورة لها.
ويتميز الفرع الجديد الواقع في مكان بارز بعد دوار المصنعة مقابل الشارع العام القادم من مسقط والمتجه نحو ولاية صحار بالتصميم الجميل وبمرافقه الواسعة المخصصة للمراجعين من الزبائن الكرام، بالإضافة إلى وجود كادر مؤهل يتمتع بخبرة واسعة في التعامل مع الزبائن، حيث سيقدم الفرع كافة الخدمات والمنتجات التي يتميز بها بنك صحار يوميًا من 8 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهراً، وكما هو الحال في فروع بنك صحار الأخرى، تم تزويد الفرع الجديد بأجهزة الصرف والإيداع الآلي لتسهيل عمليات السحب والإيداع النقدي لكافة زبائن البنك في المنطقة.
ومن جانيه علق خميس بن مسعود الرحبي قائلًا: «يلتزم بنك صحار بتوفير خدماته المتكاملة إلى القاعدة المتنامية لزبائنه في كافة أرجاء السلطنة، ومن هنا جاء افتتاح الفرع الجديد بولاية المصنعة لضمان توفير خدماتنا الشاملة وحلولنا المصرفية المتكاملة لزبائننا الكرام في المنطقة مثل حسابات التوفير ضمن برنامج المميز للادخار، فضلاً عن بطاقات المميز للخصم المباشر وبطاقات التميز الائتمانية وغيرها الكثير من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة التي يتميز بها بنك صحار، هذا إلى جانب توفير خدمة السحب والإيداع
النقدي على مدار الساعة عبر أجهزة الصرف والإيداع التي توجد في الفرع الجديد في موقعه المميز على الطريق العام للولاية».