الحسني يتقدم لمنصب أمين سر السلة والفارسي لأمانة الصندوق

الجماهير الاثنين ١٧/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
الحسني يتقدم لمنصب أمين سر السلة والفارسي لأمانة الصندوق

مسقط-

سجلت اللجنة المشرفة على انتخابات الاتحاد العماني لكرة السلة أمس تقديم أوراق عدد من المترشحين لمجلس إدارة الاتحاد الجديد، حيث ترشح لمنصب أمين السر أسعد بن مبارك الحسني من نادي أهلي سداب، وترشح لمنصب أمين الصندوق ادريس بن درويش الفارسي من نادي الشباب، فيما ترشح لعضوية مجلس الإدارة حمد بن مذخور الجفيلي من نادي الاتفاق وعبدالله بن أحمد اليافعي من نادي الاتحاد، حيث قدم المترشحون أوراقهم لفهد بن عبدالله المحاربي عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات بالاتحاد العماني لكرة السلة.

وكانت اللجنة قد استقبلت سابقا ترشح فريد بن خميس الزدجالي لمنصب رئيس مجلس الإدارة، والشيخ احمد بن عبدالله الرواس لمنصب نائب الرئيس، وترشح لعضوية مجلس الإدارة مال الله بن محمد البلوشي من نادي صحار ويونس بن خميس الزدجالي من نادي السيب، حيث ستنتهي فترة تقديم طلبات الترشح في الساعة الواحدة ظهر يوم الأربعاء المقبل.