كيمجي رامداس تدعم المرأة ودورها القيادي في المجتمع

مؤشر الاثنين ١٧/أكتوبر/٢٠١٦ ٢٣:١٥ م
كيمجي رامداس تدعم المرأة ودورها القيادي في المجتمع

شركة كيمجي رامداس تؤمن بأهميّة دور المرأة في المجتمع، فبدون أن تؤدّي المرأة دورها لا يمكن أن تسير عجلة الحياة،فالمرأة هي نصف المجتمع وشريكة في بنائه ، واستطاعت المرأة ان تبرز دورها وتتولى مناصب رفيعة في كافة القطاعات والمجالات. لذلك تسعى لبشركة لتكريسه في مجموعاتها ، فتقدم الشركة الفرصة للمرأة في إثبات نفسها وتطوير مهاراتها ، واكبر مثال على ذلك عايدة البلوشي، مدير الموارد ابشرية في شركة كيمجي رامداس .
بدأت عايدة مسيرتها المهنية مع شركة كيمجي رامداس عام 1999 و كانت من الموظفين الاوائل الذين شاركوا في الدورات التدريبية في الهند منذ سنوات . واستمرت في تسلق السلم المهني وحضيت مثل العديد من الموظفات في الشركة على دعم من الادارة العليا على التقدم و تولي مناصب رفيعة في الشركة.وبمناسبة يوم المرأة العمانية، أوّد معايدة كل النساء في العالم وخاصة المرأة العمانية التي أثبتت قدراتها يوماً بعد يوم . وانا أودّ ان اتوجه بالشكر الكبير الى شركة كيمجي رامداس وللادارة العليا على ثقتها بي والعمل على تطوير مهاراتي العملية كل هذه السنوات. وقد شجعتني الشركة على استكمال تحصيلي العلمي ودفعت لي كافة التكاليف بهدف الحصول على شهادة جامعية التي من شأنها ثقل خبرتي المهنية، وأنا اليوم أمثل كيمجي رامداس في ندوة عن دور المرأة القيادي في السلطنة".
ومن جهتها قالت عضو مجلس إدرة المجموعة بانكج كيمجي :"إن مجموعة كيمجي رامداس تؤمن بدور المرأة وداعمة لها ، فقد أطلقت المجموعة عدة مبادرات من أجل تمكين النساء وفي مقدمها برامج لتقدير الموظفين الحاليين ، وبرامج دراسية مكثفة داخل وخارج البلاد تسهم في تدريب وتطوير قدرات النساء على القيام بأدوار إدارية، إدارة الوقت، وإدارة التنمية، بالاضافة الى برنامج تنفيذي لمدة 24 يوما."
و أكدّ بانكج كيمجي :" إدراكا منا بأن النساء قادرات دائما على التعامل مع أكثر من مهمة في المنزل ومقر العمل، وفرّت المجموعة للنساء العاملات لديها إمكانية الاستفادة من أوقات دوام مرنة في العمل بعد إتمامهن مدة ثلاث سنوات من العمل لدى المجموعة. كما تم منحهن إجازة أمومة تمتد ما بين 60 و 70 يوما، وتوفير طبيبة متفرغة ومتخصصة تحت الطلب في كل الاوقات.".وجديرر بالذكر أنّ عدد كبير من النساء تبوأن مراكز مهمة في الشركة و أثبتن قدرات مهنية عالية .