منتجع شانغريلا بر الجصة يحتفل بيوم المرأة العمانية

مؤشر الاثنين ١٧/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
منتجع شانغريلا بر الجصة يحتفل بيوم المرأة العمانية

مسقط - ش

إحتفالا بيوم المرأة العمانية الذي يصادف اليوم السابع عشر من أكتوبر 2016 سيحتفل منتجع شانغريلا بر الجصة بتكريم المرأة العمانية إذ سيتم تكريم كل إمرأة عمانية مقيمة في المنتجع او زائرة وسوف يتم تقديم برنامج مميز احتفالاً بهذا اليوم الخاص. كما سيتم تقديم موكتيل العصائر المعد خصيصاً لهذه المناسبة لكل إمرأة عمانية من قبل موظفي كل من مطعم التنور في فندق البندر ومطعم السامبا في فندق الواحة خلال فترتي الغداء والعشاء.
وسيقدم مقهى موكا كافيه تخفيض 50% خلال فترة الظهيرة حيث سيتم تقديم القهوة والمخبوزات مع الشاي بالإضافة الى بعض الوجبات الخفيفة. ومن اجل هذه المناسبة المميزة، كما سيسجل الحدث تواجد " المبدعة العمانية أريج البلوشي والتي تحمل منصب سفيرة منتجع شانغريلا بر الجصة وذلك من الرابعة الى السادسة مساءً. بالاضافة الى ذلك سيقوم المنتجع ايضا بتنظيم فعالية خاصة لكل الموظفات العمانيات العاملات بالمنتجع بالإضافة الى العديد من الأنشطة الترفيهية والمفاجاءات السارة خلال الاحتفال بالفعالية.
وبهذه المناسبة قالت رئيسة قسم تسويق المطاعم بمنتجع شانغريلا بر الجصة رشا المدنية،" نحن نفتخر بالاحتفال بهذا اليوم المميز، لقد عملنا بجد من اجل هذا الوطن الغالي ولبناء جيل واعد لمستقبل أفضل في عصر هذه النهضة المباركة ، ونود ان نوجه الشكر والامتنان لقائدنا المفدى صاحب الجلالة على التوجيهات السامية بتخصيص هذا اليوم العظيم للأحتفال بإنجازات المرأه العمانية ".