"أواصر " تحتفي بالمرأة العمانية في عيدها

مؤشر الأحد ١٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"أواصر " تحتفي بالمرأة العمانية في عيدها

مسقط - ش

: تستعد شركة أواصر، الشركة الأولى في السلطنة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت عبر النطاق العريض، للاحتفال بيوم المرأة العمانية بأحد كبرى مراكزها بافنيوز مول في مسقط والذي يصادف السابع عشر من أكتوبر كل عام وبحضور عدد من النساء العمانيات البارزات بالمجتمع ومجموعة من موظفات الشركة المتميزات. وفي إطار اعتزازها بهذه المناسبة العظيمة، أطلقت "أواصر" حملة إعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي تمكّن العملاء من المشاركة عبر إرسال رسائل شخصية باستخدام الوسم #أنتِ_عُمان في السابع عشر من أكتوبر.
وستشمل الفعاليات الاحتفالية، تكريم مجموعة من نساء المجتمع العماني وعدد من موظفات الشركة ومنحهن أوسمة خاصة تحمل العلامة التجارية لشركة "أواصر" بالإضافة لتوزيع الهدايا تثميناً لدور الرائد الذي تلعبه المرأة العمانية في تنمية المجتمع. وتقام الاحتفالية بفرع أواصر في افنيوز مول وسيجسد منصة مبتكرة للمشاركات تمنحهن فرصة التحدث ومشاركة تجاربهن وتبادل الأفكار والخبرات فيما بينهن.
وتعليقاً على احتفال الشركة بيوم المرأة العالمي، قالت بدرية الإسماعيلية، رئيس دائرة الموارد البشرية والإدارة لشركة أواصر للاتصالات: "نفتخر ونعتز بصفتنا شركة عمانية بالاحتفال بالمناسبات التي تحمل أهمية وطنية مثل يوم المرأة العمانية. لطالما حرصت أواصر على تمكين المرأة في الشركة ومنحها فرص متساوية من أجل المساهمة في نمو الشركة. وتتبوأ المرأة العمانية أعلى المناصب في أواصر وقد أثبتت بحق أنها محط فخر واعتزاز للوطن."
وتزداد أهمية الدور المحوري الذي تلعبه النساء العمانيات يوماً بعد يوم في تطور جميع القطاعات الاقتصادية بالسلطنة. وتشير تقديرات وزارة الخدمة المدنية العمانية وشرطة عمان السلطانية الصادرة في ديسمبر2015م أن هناك أكثر من 123,300 إمرأة يعملن في قطاع الخدمة المدنية وشركات القطاع الخاص بالسلطنة.
والجدير بالذكر أن شركة أواصر تواصل اواصر نموها السريع والتوسع لتغطية مناطق جغرافية أكبر في السلطنة من خلال تقديم خدمات نطاق عريض متميزة. وسوف يكون مركز أواصر في افنيوز مول بمثابة منصة شاملة للعملاء للتعرف على أحدث منتجات وخدمات أواصر أثناء الاحتفال بهذه المبادرة. كما سيمنح المركز العملاء فرصة للتعرف عن قرب على الإمكانيات الضخمة التي تقدمها باقات الألياف البصرية فائقة السرعة من أواصر وفقاً لأعلى معايير خدمة العملاء.
وتقدم أواصر أربع باقات مختلفة لخدمات إنترنت الألياف البصرية فائق السرعة للمنازل وهي: الـ 20 ميغابت، وباقة الـ 50 ميغابت، وباقة الـ 150 ميغابت والباقة الأسرع في السوق 1 جيجابت، فيما تقدم باقات متعددة لخدمات إنترنت الألياف البصرية فائق السرعة للشركات تشمل باقة إنترنت الشركات الصغيرة بسرعة 5 ميغابت، وباقة إنترنت الشركات المتوسطة بسرعة 10 و 30 ميغابت، وباقة إنترنت المؤسسات الكبيرة بسرعة 70 و 120 ميغابت).