مجموعة كيمجي رامداس تبعث 24 موظفا عُمانياً للتدريب في ماليزيا

مؤشر الأحد ١٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
مجموعة كيمجي رامداس تبعث 24 موظفا عُمانياً للتدريب في ماليزيا

مسقط - ش

إختارت مجموعة كيمجي رامداس 24 موظفا عُمانياً للسفر الى ماليزيا لمدة ثلاثة أسابيع لتطوير مهاراتهم العملية وتحفيزهم للتطور نحو الافضل. يركز هذا البرنامج على تحسين آداء العمل وتطوير مهارات الموظفين العملية ،إضافة الى التركيز على أهمية العمل الجماعي الذي يعتبر من أهم المرتكزات التي نشأت عليها شركة كيمجي رامداس .وقد انطلق الموظفين في رحتلهم " قيادة الشباب وبرنامج التطوير الشخصي "من تاريخ 7 حتى تاريخ 29 أكتوبر، يتضمن برنامج التدريب عدّة حصص تشمل اللياقة البدنية و محاضرات إضافة الى التطبيقات الميدانية. و تسعى كيمجي رامداس الى إعداد الموظفين لتولي مهام أكبر على مستوى أعلى في السلم الوظيفي في الشركة و تطوير فريق العمل العماني المؤهل لديها.
وأكد ناليش كيمجي، عضو مجلس الادارة لدى مجموعة كيمجي رامداس، "إن كيمجي رامداس تؤمن بمهارات وكفاءات الشباب العماني لتولي القيادة والتقدم في السلم الوظيفي . ومن هنا جاءت هذه المبادرة التي تهدف الى تحفيز مهارات الشباب العماني وإعطائهم الفرصة من أجل التطور و تنمية قدراتهم ومؤهلاتهم العملية . وأضاف :" إنّ مجموعة كيمجي رامداس تنظم برنامج التدريب منذ 12 سنوات وقد أرسلت العديد من موظفيها الى الخارج وهم اليوم يتبوؤن مناصب رفيعة في الشركة."
يجدر بالذكر إنّ دفعة المتدربين الحالية تتألف من مجموعة من الموظفين يعملون بمختلف الاقسام في الشركة منها قسم بيت السفر، قسم المشاريع الدفاعية، مجموعة البنية التحتية، مجموعة الأناقة والرفاهية و قسم الشحن، وقد أظهروا قدرتهم على تحمل مسؤوليات قيادية، ولقد تمت عملية الاختيار وفقاً لعدد السنوات التي قضوها مع المجموعة .
وقالت خالصة مال الله الرئيسية ، موظفة من قسم كيمجي رامداس للأناقة والرفاهية :" أنا بدأت العمل مع مجموعة كيمجي رامداس منذ حوالي ستة سنوات، و أنا متحمسة جداَ للمشاركة في هذا البرنامج التدريبي خاصة بعد تجربة زملائي الايجابية في هذا البرنامج في السنوات الماضية .وأضافت أجد أنّ هذه الدورة التدريبية سوف تساهم بشكل كبير في تطوير مهاراتي المهنية و لغتي الانجليزية . "
ومن جهته أكدّ جمعة محفوظ الكليبي ، من قسم المنتجات الاستهلاكية:" إنها المرة الثانية التي أشارك فيها بالدورة التدريبية وانا متحمس كثيراً هذه المرة خاصة أنني في المرة الاولى استفدت كثيراً وتطورت مهاراتي المهنية بشمل ملحوظ و رقيت الى منصب أعلى في الشركة . أنا أوّد شكر مجموعة كيمجي رامداس على إعطائنا هذه الفرصة والعمل دائماً بكل الوسائل من أجل تعزيز وتطوير كفاءتنا ".
وأوضح سيفام اس من إدارة الموارد البشرية في مجموعة كيمجي رامداس، "تم الاعداد لهذا البرنامج التدريبي خصيصاً لتعزيز وتنمية صفات القيادة بين الموظفين العمانيين. ومن شأن هذا الامر أن يساعد المجموعة في جهودها من أجل تمكين القوى العاملة العُمانية وتحضيرها لتولي مناصب قيادية رفيعة والقيام بأدوار تحمل مسؤوليات أكبر".
وختاماً أكدّ وليد مبارك الناعبي ، محصل الديون في قسم الاثاث والمنازل :" أنا موظف في مجموعة كيمجي رامداس منذ عشر سنوات وهذه المرة الاولى التي أشترك بها في البرنامج التدريبي، فأنا متحمس كثيراً للاستفادة من هذه التجربة وصقل مهاراتي المهنية وأوّد أن أتوجه بالشكر الى مجموعة كيمجي رامداس على منحي هذه الفرصة القيمّة."