"راديسون بلو" تطلق حملتها للتوعية بسرطان الثدي

مؤشر الأحد ١٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"راديسون بلو" تطلق حملتها  للتوعية بسرطان الثدي

مسقط - ش

أعلنت "راديسون بلو"، علامة الفنادق الشهيرة التي ترتكز على الابتكار والتصميم المبدع، عن إطلاق حملة LOVE BLU, BE PINK! للتوعية بسرطان الثدي، حيث سيتم طلاء غرفة واحدة في كل واحد من فنادق العلامة باللون الوردي خلال شهر أكتوبر الجاري.
وسيتم تجهيز تلك الغرف الفندقية من فئة "رجال الأعمال" بديكورات ومستلزمات العناية الشخصية باللون الوردي، فضلاً عن تخصيص جزء من إيراداتها للمؤسسات الخيرية التي تدعم جهود التوعية والأبحاث الخاصة بسرطان الثدي.
وبهذه المناسبة، قالت روز أندرسون، نائب الرئيس للإشهار العالمي في "راديسون بلو": "يسرنا دعم الجهود الرامية إلى مكافحة سرطان الثدي، ونحن متحمسون جداً للتعاون مع ضيوفنا في جمع التبرعات من أجل دعم جهود التوعية والأبحاث الخاصة بسرطان الثدي".
ويمكن حجز الغرف الوردية من فئة "رجال الأعمال" خلال شهر أكتوبر 2016 في جميع فنادق "راديسون بلو" حول العالم. وستدعم سلسلة الفنادق جهود المؤسسات التي تجري أبحاثاً حول سرطان الثدي أو تعزز الوعي بشأنه. ويمكن للمؤسسات الراغبة بالاستفادة من إيرادات حملة LOVE BLU, BE PINK التسجيل عبر الرابط: RadissonBlu.com/bepink.
تعتبر "راديسون بلو" إحدى العلامات الفندقية الرائدة على مستوى العالم، وتضم محفظتها نحو 300 فندق تعمل في 69 دولة ومنطقة حول العالم. ويمتاز أسلوب الضيافة في فنادق العلامة بطابعه الحيوي المعاصر والساحر بما ينسجم مع فلسفتها المتمثلة بشعار "نعم أستطيع" Yes I Can!SM. وتوفر جميع فنادق العلامة من الدرجة الأولى باقة من المزايا الخاصة التي تواكب تحديات السفـر المعاصرة بما في ذلك ضمان رضا الضيوف بنسبة 100%. وانطلاقاً من تميز فنادقها العالمية المصممة تحت شعار "قل نعم" Say YES!SM، تحتفي "راديسون بلو" بضيوفها من خلال الطابع البصري النابض لأسلوب ضيافتها، حيث يكمن رضا الضيف في العناية بأدق التفاصيل. وتتوزع فنادق "راديسون بلو" في مواقع متميزة ضمن أهم المدن والمطارات والوجهات السياحية حول العالم.