"عمانتل" توفر فرصة الحصول على iPhone 7 مع عرض" باقتي "

مؤشر الأحد ١٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"عمانتل" توفر فرصة الحصول على iPhone 7 مع عرض" باقتي "

مسقط - ش

تزامنًا مع تدشين iPhone 7 و iPhone 7 plus اللذان طال انتظارهما؛ كشفت عمانتل –شركة الاتصالات الأولى في السلطنة- عن عرضها الجديد للمشتركين في باقة "باقتي" آجلة الدفع، حيث يمكنهم الحصول على iPhone 7 و iPhone 7 plus بأقساط شهرية مخفضة تبدأ من 30 ريال عماني، بالإضافة إلى الحصول على بيانات مجانية في عطلة نهاية الأسبوع تصل إلى 10 جيجابايت كل شهر عند الإشتراك في "باقتي" آجلة الدفع لمدة 12 أو 18 شهرًا.
وحول عرض "باقتي" الفريد قال محمد الحكماني مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل قائلًا: "تم تدشين iPhone 7 و iPhone 7 plus الذي طال انتظارهما رسميًا، وبهذه المناسبة نقدم في عمانتل عرض "باقتي" لمشتركينا الكرام يتيح لهم إمكانية إقتناء أحد الهاتفين بأقساط شهرية مخفضة جدًا تبدأ من 30 ريال عماني عند اشتراكهم في "باقتي" آجلة الدفع، كما أنه بإمكان مشتركي عمانتل في باقتي الكبيرة و باقة الإنترنت 10 جيجابايت و باقتي الكبرى الحاليين الاستفادة من العرض حيث بإمكانهم اختيار أحدث الهواتف النقالة والحصول على خصم كبير وخطة سداد بأقساط شهرية ودفعة أولى مخفضة. هذا العرض إنما يعبر عن حرصنا على إثراء حياة مشتركينا الكرام بأفضل الطرق".
وقد تم تصميم "باقتي" خصيصًا لتتيح للمشتركين الكرام لاختيار ما يريدونه من باقات الدفع الآجل بدءًا من الرسوم الشهرية المخفضة بقيمة 3 ريال عماني لباقتي الأساسية، وصولاً إلى 39 ريال عماني لباقتي الكبرى الأكثر شمولية ضمن مختلف الفئات.
الجدير ذكره أن سلسلة هواتف آيفون الجديدة حظيت باهتمام كبير حول العالم بفضل خصائصها التي تشمل أنظمة الكاميرا الجديدة والمتطورة، والبطارية التي تدوم لوقت أطول، وسماعات الستيريو المذهلة، باللإضافة إلىى اللونين الجديدين من درجات الأسود. كما تُعد هذه الأجهزة هي الأولى ضمن سلسلة أيفون المقاومة للماء والغبار.
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في التقنيات الحديثة. عمانتل هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات والمساهمة في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال وفي ذات الوقت تمكين الجميع من الحصول على أحدث المعلومات والأخبار و الترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين.