"باناسونيك" تقدم أفضل حلول الأعمال خلال جيتكس 2016

مؤشر الأحد ١٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"باناسونيك" تقدم أفضل حلول الأعمال خلال جيتكس 2016

دبي - ش

طرحت شركة "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق" أحدث مجموعة من حلول الأعمال خلال معرض "جيتكس 2016" المنعقد بين 16 و20 أكتوبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. وستترك معروضات "باناسونيك" هذا العام زوار "جيتكس" في حالة من الذهول أمام الحلول الرائدة التي يمكن لها أن تشغل مكانةً محوريةً في أعمالهم.
ويعتبر ركن حلول العرض المبتكرة الجديد أبرز ما يقدمه جناح "باناسونيك"، مع إحتوائه على مجموعة متنوعة من الحلول الجديدة بالكامل مثل كاميرا "بالون كام" BalloonCamTM وأجهزة العرض الشفافة والشاشات الشفافة وجهاز العرض الضوئي على النوافذ بتقنية الواقع المعزز وجدار الفيديو. وبالإضافة إلى ذلك، ستستضيف الشركة جلسةً تفاعلية لاستعراض المنتجات التجريبية مباشرةً من أرض المعرض.
وفي محضر حديثه عن المعرض، قال المدير الإداري لشركة "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق" شينيتشي واكيتا: "في الفعاليات الكبرى مثل معرض ’إكسبو 2020‘ في دبي وكأس العالم 2022 في قطر، ستوفر التكنولوجيا الرقمية تجربة زوار غامرةً وتفاعلية. وباعتبار منطقة الشرق الأوسط تتصدر اتجاه اعتماد أحدث الابتكارات، تلتزم ’باناسونيك‘ بدفع عجلة المستقبل الرقمي الذكي للمنطقة مع منتجات وحلول تتضمن دعم بيئات إطلاق المشاريع بغض النظر عن الحجم أو المستوى. وسوف نحافظ على مكانتنا الرائدة في هذا المجال وسنواصل ضمان تحقيق عملائنا لأفضل فائدة ممكنة من تقنياتنا الحالية التي تلائم أعمالهم بأفضل صورة ممكنة".
وأضاف واكيتا: "نحن نقوم باستعراض مجموعة واسعة من حلول العرض المبتكرة التي ستكون بمثابة هدية لكثير من مجالات القطاع. وستظهر كاميرا BalloonCamTM المثبتة على طائرة بدون طيار لأول مرة خارج اليابان وهو حدث أتطلع إليه بفارغ الصبر. وأنا واثق من أن جميع منتجاتنا ستثير دهشة العملاء أثناء مواصلتنا السعي لتحقيق شعار "حياة أفضل، عالم أفضل".
المنتجات الرئيسية المعروضة في جناح "باناسونيك"كاميرا BalloonCamTM التي تعتبر أبرز المنتجات التي تطرحها ’باناسونيك‘ في المعرض وتمثل نموذجاً تجريبياً لنظام الطائرات المسيّرة – تم تطويرها بحيث تجمع بين طائرة مسيّرة ومنطاد ضخم. ويمكن استخدام كاميرا BalloonCamTM في تنظيم مختلف الفعاليات والأحداث الرياضية. وستواصل ’باناسونيك‘ إجراء تجارب توضيحية لإطلاق هذه الكاميرا في السوق وابتكار حلول يمكن استخدامها لتوسيع آفاق إنتاج الفعاليات من خلال الجمع بين هذه الكاميرا وغيرها من منتجات ’باناسونيك‘ كأجهزة العرض الضوئي.
كما تعرض ايضا الشاشة الشفافة و توظف الشاشة الشفافة تقنيات العرض الضوئي الرائدة من ’باناسونيك‘ في نظام مطور بشكل خاص يقوم بعرض صور الفيديو الجميلة على النوافذ الزجاجية والأبواب عند الطلب. ويبدل هذا الحل بين وضع العرض الشفاف والشاشة، الأمر الذي يسمح لك بالحفاظ على الوظائف الشفافة حسب الضرورة واختيار موعد عرض المحتوى الرقمي المذهل لإحداث تأثير بصري.
و يوجد في الجناح ايضا جهاز العرض على النوافذ بتقنية الواقع المعزز و جدار الفيديو VF1 وكذلك جهاز العرض الضوئي PT-RZ31 اضافة الى جهاز العرض الضوئي PT-RZ970 و ايضا شاشة العرض Open Port Flat Panel (AF1) و جهاز العرض الضوئي الليزري Space player اضافة الى حلول الهوية الضوئية Light ID