نادي صحار يحتفي بالداعمين ويكرم الفائزين في برنامج شبابي

الجماهير السبت ١٥/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٢٠ ص
نادي صحار يحتفي بالداعمين ويكرم الفائزين في برنامج شبابي

صحار – حمد بن عبدالله العيسائي
في احتفالية استضافتها قاعة الصفوة بمجمع حدئق النخيل السكني أقام نادي صحار الرياضي لقاءاً بدعم ورعاية سعادة د . محمد بن إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار جمع لاعبي الفريق الأول بنادي صحار وبعض الشخصيات الداعمة واللجان العاملة بنادي صحار وممثلي المواقع الإعلامية.
في بداية الحفل القى د . محمد بن ابراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار كلمة تقدم من خلالها بالشكر الى جميع المشاركين في برنامج شبابي 2016م والمساهمين لنادي صحار .
ثم القى الشيخ سالم بن عامربن سالم الحامدي رئيس مجلس ادارة نادي صحار كلمة تكلم فيها عن خطط النادي المستقبلية والضروف التى يواجهها مطالبا الجميع الوقوف خلف النادي لتحقيق الاهداف المرجوه .
هذا وقد أعلنت إدارة نادي صحار عن إطلاقها لمشروع الانتساب لعضوية النادي من أجل خلق المزيد من الدعم لميزانية النادي وكذلك تنظيم الاستفادة من ما يقدمه النادي لمنتسبيه وأعضائه حيث قسمت فئات العضوية إلى فئة النخبة وهي عضوية خاصة بالمجلس الشرفي وفئات البراعم والأخضر والفضي والذهبي والبلاتيني وتتنوع مزايا هذه الفئات حسب قيمتها ومن ضمن المزايا التي سيستفيد منها المنتسب للعضوية هي حضور اجتماعات الجمعية العمومية بالنادي ودخول مباريات النادي مجانا ومن بوابة مخصصة مع تقديم المياه والعصائر بالإضافة إلى خصومات على المشتريات من متجر النادي وبمحلات تجارية وفنادق مختارة من الولاية والحصول على هدية خاصة بالسيارة ووشاح بإسم النادي وكذلك تذاكر مجانية للأصدقاء لدخول المباريات والطقم الرسمي للفريق الأول بالنادي.
وفي نهاية الحفل قام سعادة د . محمد بن ابراهيم الزجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار بتكريم الفائزين ولجان التحكيم في برنامج شبابي 2016 والداعمين والمساهمين لنادي خلال الفترة الماضية .
الفائزين في برنامج شبابي 2016م
في مسابقة الشطرنج ذكور جاء في المركز الاول عبدالله بن سليمان الشيزاوي وحصل على المركز الثاني اسحاق بن عبدالله النوفلي وجاء المركز الثالث خالد بن سليمان الشيراوي وفي مسابقة الشطرنج اناث فازت بالمركز الاول عهد بنت علي الغيثية فيما حصلت ابرار بنت احمد المعمرية على المركز الثاني وجاءت رونق بنت احمد الشامسية على المركز الثالث .
مسابقة الالقاء الشعري
وفي مسابقة الالقاء الشعري جاءت اصيلة بنت علي بن حسن المعمرية على المركز الاول وفازت جمانة بنت سالم المعمرية على المركز الثاني فيما حصل يوسف بن علي البلوشي على المركز الثالث .
مسابقة الانشاد
وفاز امجد بن محمد المعمري بالمركز الاول في مسابقة الانشاد وجاء عبدالكريم بن محمد البلوشي بالمركز الثاني وحصل احمد بن سالم الحواري على المركز الثالث .