عيادة كايا" تعزز الوعي بأهمية الفحص الذاتي للتغلب على سرطان الثدي

مزاج الخميس ١٣/أكتوبر/٢٠١٦ ١٧:٥٧ م
عيادة كايا" تعزز الوعي بأهمية الفحص الذاتي للتغلب على سرطان الثدي

مسقط - الشبيبة
تسعى ’عيادة كايا للبشرة‘، أكبر سلسلة عالمية من عيادات العناية بالبشرة في الشرق الأوسط والتي يتألف معظم عملائها من النساء، إلى نشر الوعي و مكافحة سرطان الثدي , تلك القضية التي تحمل أهمية كبيرة، و تلقي الضوء على أهمية الفحص الذاتي لرفع نسب معدلات الشفاء، لطالما حرصت العيادة على دعم هذه القضية بشكل مستمر وفعّال على مدى السنوات الخمس الماضية. وتأتي مواصلتها هذا العام لحملة #قوة_الثلاثة، التي أحرزت تجاوباً مذهلاً خلال العام الفائت ، تأكيداً على مساعيها التي تهدف لتغيير مصطلح سرطان الثدي إلى التغلب على سرطان!

وتستلهم حملة #قوة_الثلاثة فكرتها من أهمية الأصابع الثلاثة التي تُستخدم للقيام بالفحص الذاتي للثدي من أجل الكشف المبكر الذي يسهم بشكل كبير في زيادة معدلات الشفاء. حيث تدعو العيادة من العميلات طلاء تلك الأظافر الثلاثة باللون الوردي كدليل على قيامهن بالفحص الذاتي ودعوة الأخريات إلى القيام بالمثل، وكنتيجة لإطلاق الحملة، سيغمر اللون الوردي طيلة شهر أكتوبر أرجاء عيادات كايا المنتشرة في المنطقة والتي يصل عددها إلى 21 عيادة ليجتذب أنظار العملاء ورواد العيادة ويشجعهم على الاستفادة من قوة وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الحملة بشكل سريع في كل مكان.

يمكن للنساء المشاركة في الحملة عن طريق التقاط صورٍ للأصابع الثلاثة الأولى المطلية باللون الوردي ونشرها عبر مختلف المنتديات مع الإشارة لصفحات العيادة على مواقع التواصل الاجتماعي @KayaClinicArabia على إنستجرام و @KayaSkinClinicArabia على فيسبوك، واستخدام هاشتاج #قوة_الثلاثة.