كلية الزهراء تطلق فعاليات الأسبوع التعريفي للطالبات الجديدات

بلادنا الخميس ١٣/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
كلية الزهراء تطلق فعاليات الأسبوع التعريفي للطالبات الجديدات

مسقط – ش

أقامت كلية الزهراء للبنات فعاليات الأسبوع التعريفي للطالبات الجديدات للعام الأكاديمي 2015/‏‏‏2016، والذي اشتمل على توزيع كتيب الأسبوع التعريفي الذي تضمن نبذة عن الكلية والبرامج المطروحة فيها، والتعريف بمركز القبول والتسجيل، وقسم شؤون الطالبات، ونبذة عن كل قسم أكاديمي، وجدول مواعيد امتحانات تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسوب والرياضيات.

وهــدف البرنامج إلــــى تعريف الطالبات الجديدات بالحيـــاة الجامعيـــة، والتعرف على البرامج الأكاديمية والتخصصات التي تقدمها الكلية.
وقد التقى القائم بأعمال عميد الكلية الأستاذ د.ناصر إبراهيم أبو مصطفى بالطالبات ورحب بهن مهنئا إياهن على قبولهن، وقدم نبذه مختصرة عن الكلية والتخصصات والخدمات التي تقدمها، حاثا إياهن على الجد والاجتهاد واستغلال الوقت، وأكد على أهمية اتباع التعليمات الخاصة بالقبول والتسجيل من حيث تسجيل المواد والسحب والإضافة وغيرها فيما يتعلق بالتسجيل والتعليمات، كما أكد على ضرورة رجوع الطالبات لقسم شؤون الطالبات وعمادة الكلية في حال وجود أية إشكالية.
كما أكد القائم بأعمال العميد على ضرورة تبادل الاحترام والتقدير بين الأستاذ والطالبة. مبينا أن الكلية تطمح لفتح تخصصات جديدة كما أنها بصدد تقييم البرامج الحالية ومدى الاستفادة منها في سوق العمل.
مشيرًا إلى أن الكلية تنوي فتح الدراسة المسائية والتي ستتم بعد إجراء دراسة إحصائية حول الطالبات والمجتمع المحلي.
كما التقــــى نائب العميد للشؤون الأكاديميـــة بالطالبات ورحب بهن وأجاب على بعض تساؤلاتهن وبخاصة فيما يتعلق بأمور التسجيل.