«تطبيقية صور» تنظم معرضاً طلابياً

بلادنا الخميس ١٣/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«تطبيقية صور» تنظم معرضاً طلابياً

صور - ش

نظمت كلية العلوم التطبيقية بولاية صور ممثلة باللجنة الإعلامية معرض افتتاحية الأنشطة الطلابية، حيث افتتح المعرض عميد الكلية د.أحمد بن جمعة الريامي بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية وطلبة الكلية.

هدف المعرض إلى تعريف طلاب السنة التأسيسية بالأنشطة الطلابية عن قرب، وذلك باستعراض الأعمال والإنجازات التي حققها طلبة الكلية خلال السنوات الفائتة، حيث بدأ المعرض بركن جماعة المسرح الذي يتحدث عن تاريخ الجماعة وإنجازاتها والمسرحيات التي قدمتها. بعدها جاء ركن اللجنة الإعلامية الذي احتوى على النشرات التي تصدرها والجوائز التي حازت عليها اللجنة. كما تحدث عن لجانها الفرعية، وهي: لجنة الصحافة، ولجنة التصوير، ولجنة الإذاعة، ولجنة الفعاليات ولجنة التصميم والنشر الإعلامي.

وتضمن ركن عشيرتيْ الجوالة والجوالات شرحا عن الحركة الكشفية وعن الكشاف الأعظم وأيضا عن فعاليات العشيرة، بينما تحدث ركن نادي الاتصال عن معرض حكاية عدسة وعن الورش التي قدمتها اللجنة. بعدها جاء نادي تقنية المعلومات الذي قدم شرحا عن الخطط المستقبلية للنادي وأيضا عن إنجازات النادي السابقة. وتفردت جماعة فن لون التشكيلية بركنها الذي بينت من خلاله أهدافها في تنمية مواهب الطلاب في مجالات الرسم والنحت والخط.

تلاه ركن «جماعة التقنية الحيوية» التي قدمت شرحا تفصيليا عن تخصصات التقنية الحيوية، وهي: البيئية والبحرية والزراعية. بعدها جاء ركن جماعة جمان الأدب والثقافة، وهي جماعة جديدة في الكلية، حيث تم تقديم شرح عن أقسام الجماعة، وهي: قسم الثقافة، وقسم الكتابة والأدب، وقسم الخط، وقسم الإلقاء والتقديم وقسم الفعاليات. واختتم المعرض بجماعة صوت التميز. حيث قدم الركن شرحا عن برامج ومشاريع الجماعة، وهي: مشروع عطايا التطوعي، مشروع سجال الثقافي وبرنامج المواهب «sur got talent».

وأشارت ابتسام البلوشية المشاركة في المعرض إلى ضرورة الانتماء إلى الجماعة التي تناسب موهبة الطالب الجامعي، فالحياة الجامعية لا تقتصر على عبء الدراسة فقط.