«العلوم الصحية» يفوز بكأس جامعة البريمي لسباعيات كرة القدم 2015

الجماهير الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ٠٣:١٣ ص
«العلوم الصحية» يفوز بكأس جامعة البريمي لسباعيات كرة القدم 2015

البريمي - حميد البادي

أســــدلت الشؤون الطلابية بجامعة البريمي الستار على بطولة سباعيات كرة القدم لعام 2015 التي شاركت فيها عشرة فرق من جميع كليات ومراكز الجامعة، كما شارك إداريو الجامعة بواحد من هذه الفرق. البطولة - وكالعادة - اشتعلت حماساً وندية، وكانت سبيلا لاكتشاف أصحاب المواهب المتميزة في اللعبة، حيث شهدت مجموعة من المباريات مستوى عاليا من الحرفية واللعب الجميل.

وقد جرت المباراة الختامية بين فريقي الدراسات التأسيسية (ب) وكلية العلوم الصحية، وقد بدأ الأخير مهاجماً، إلا أن فريق الدراسات التأسيسية أبدى دفاعا قويا حال دون تسجيل أي أهداف في الشوط الأول، أما الشوط الثاني فقد شهد تسجيل هدف للعلوم الصحية، ولكن فريق التأسيسية تمكن من تعديل النتيجة لتحتكم المباراة إلى ركلات الترجيح التي توجت فريق العلوم الصحية بطلا لهذه النسخة من بطولة جامعة البريمي لكرة القدم 2015. وفي نهاية المباراة سلم مدير دائرة الشؤون الطلابية محمود الفارسي كأس البطولة للفريق الفائز وقلدهم الميداليات الذهبية، وذهبت الميداليات الفضية لفريق الدراسات التأسيسية (ب)، كما كرَّم اللاعبين الفائزين بالألقاب، حيث فاز الطالب أحمد البلوشي من الدراسات التأسيسية بلقب هدّاف البطولة وأفضل لاعب، وفاز الطالب الوليد من التأسيسية كذلك بلقب ثاني أفضل لاعب، ونال لقب أفضل حارس في البطولة الطالب عهد الفلقي من العلوم الصحية، وثاني أفضل حارس ذهب إلى الطالب هزاع النخيلي من الدراسات التأسيسية (ب)، كما حصل فريق الدراسات التأسيسية (ب) على لقب أفضل فريق مثالي.
وتسعى جامعة البريمي لتبنّي وإبراز المواهب الطلابية في شتى المجالات، إيمانًا منها بأن الشخصية الطلابية المنشودة هي التي تتكامل فيها جميع الجوانب الروحية والعقلية والبدنية.