"مجان للشحن" شريكاً لبطولة البنك الوطني للجولف

مؤشر الخميس ١٣/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
"مجان للشحن" شريكاً لبطولة البنك الوطني للجولف

مسقط-ش

للعام الثاني على التوالي، البنك الوطني العماني يدخل في شراكة مع "مجان للشحن" لرعاية أهم حدث لجولة التحدي الأوروبية
مسقط، عمان؛ 10 أكتوبر 2016: تم مؤخراً الإعلان عن دخول شركة مجان للشحن والنقليات في شراكة حصرية مع بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف 2016 وذلك في مجالي التمويل والنقل. ومن خلال قيامها بهذا الدور، ستقدم "مجان للشحن" تشكيلة واسعة من الخدمات التي ستساعد في إنجاح الجولة النهائية لبطولة التحدي الأوروبية، وتشمل هذه الخدمات عمليات الشحن العام عن طريق الجو والبحر، وخدمات التخزين، والتعبئة والتوزيع.
سيكون لشراكة "شركة مجان للشحن" دوراً مهماً للغاية في الاستعداد لنهائيات جولة التحدي الأوروبية، حيث ستشهد هذه الفترة عمليات شحن مباشرة لأعداد كبيرة من أجهزة الفيديو إلى السلطنة للمساعدة في بث هذه البطولة على الهواء مباشرة إلى كافة أرجاء العالم.
وفي هذا الإطار، صرح أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني قائلاً: "نحن سعداء بموافقة ’شركة مجان للشحن‘ بالدخول في شراكة مع الجولة النهائية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف وذلك للسنة الثانية على التوالي. إن البنك الوطني العماني ملتزم بالعمل مع الشركات المحلية التي يمكن أن تلعب دوراً جوهرياً في دعم هذه البطولة، والتي تعتبر من الأحداث المهمة في التقويم الرياضي العماني. لقد أصبحت هنالك رابطة قوية بين الجولف والأعمال التجارية على الصعيد العالمي، وستلعب ’مجان للشحن‘ مرة أخرى دوراً حاسما في ضمان تحقيق النجاح لهذه البطولة الرائعة للجولف".
من جهته قال توني علّام، المدير العام لشركة مجان للشحن والنقل ش.م.م.: "عقب الشراكة المثمرة التي تمت بيننا في عام 2015، فإن من دواعي سرورنا القيام مرة أخرى بدعم الجولة النهائية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف. فمن خلال قيامنا بتوفير عمليات النقل الجوي اللوجستية الرئيسية، مثل نقل كاميرات التصوير التلفزيوني وغيرها من المعدات المهمة الأخرى إلى الموج للجولف بالموج مسقط، فإن معظم عملياتنا تتم خلف الكواليس لكنها مع ذلك تعتبر من العمليات القيمة التي تسهم في إدارة هذا الحدث المهم بصورة سلسلة. لقد دخلت ’مجان للشحن‘ في شراكة مع بعضٍ من أكبر المؤسسات العالمية التي تعمل في مجالي الشحن والتمويل، وسنعمل جاهدين على تقديم أفضل خدماتنا وخبراتنا للمساعدة في إنجاح هذه البطولة، والتي تعتبر معلماً رياضياً بارزاً في جدول الرياضة العمانية. نأمل في المساهمة في إنجاح هذه المنافسة المتميزة في لعبة الجولف في عام 2016".
سيتم تنظيم الجولة النهائية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف خلال الفترة من الأربعاء 2 نوفمبر إلى السبت 5 نوفمبر 2016 وذلك بملعب الموج للجولف، الموج مسقط، والذي صممه أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان. هذه البطولة، والتي تقتصر المشاركة فيها على أفضل 45 لاعباً من المشاركين في جولة التحدي الأوروبية "الطريق إلى عمان" تعتبر ذروة برنامج الجولف، وتضم في قوائمها بعضاً من أشهر وأفضل اللاعبين الموهوبين في مجال الجولف على نطاق العالم.
تضمّن موسم جولة التحدي الأوروبية لهذا العام 28 بطولة تم تنظيمها على امتداد 22 دولة. سيتم تصعيد الخمسة عشر لاعباً الذين يتم تصنيفهم على أنهم الأفضل في بطولة "الطريق إلى عمان" إلى موسم عام 2017 من جولة التحدي الأوروبية. تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة قد انطلقت لأول مرة في عام 1987، وقد أصبحت الآن مدخلاً راسخاً لأبطال المستقبل.