رغم الدمار طفل عراقي يعبّر عن عشقه لـ «ميســـــي» بطريقة مؤلمة

الجماهير الأربعاء ٢٧/يناير/٢٠١٦ ٠٣:١٤ ص
رغم الدمار 

طفل عراقي يعبّر عن عشقه لـ «ميســـــي» بطريقة مؤلمة

بغداد -
عثرت احدى القنوات العراقية على الطفل الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي مرتدياً قيمصاً بلاستيكياً لميسي. ونجح تلفزيون كردستان 24 بالعثور على الطفل في منطقة دهوك في كردستان بالعراق.

وانتشرت صورة الطفل العراقي بسرعة كبيرة بعد أن عبرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الأسبانية والمقربة من فريق برشلونة، عن صدمتها بعد بثها لصورة طفل عراقي عجز عن شراء قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة بسبب ماخلفه دمار الحروب والاحتلال على العراق. وكتب الصحيفة رغم الفقر وقلة الموارد ارتدى هذا الطفل كيسا من البلاستيك كتب عليه اسم ليونيل ميسي ورقمه «10» بقميص المنتخب الأرجنتيني. ولم يمنع نقص الموارد في العراق، الطفل العراقي من التعبير عن حبه لأفضل لاعب في العالم وصاحب الكرات الذهبية الخمس. وأشارت الصحيفة: أنها صدمت من تلك الصورة التي تعبر عن مدى العشق لميسي رغم الفقر والخراب. وفورا غرد ميسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر «نبحث عن هذا الطفل، ميسي يريد أن يقدم شيء خاص له»، وبعد ان أعلنت إحدى القنوات العراقية عن العثور على الطفل فمن المتوقع أن تشهد هذه القصة تطورات جديدة خصوصا بعدما اعلن ميسي انه يريد رؤية هذه الطفل.

يذكر ان الطفل العراقي يدعى هوميك والذي اكد في المقابلة التليفيزيونية بأن الصورة التي التقطت له تعود إلى سنة 2014 أي قبل سنتين من الآن، وأكد أنه يحب ليونيل ميسي لأنه يرى فيه لاعباً خارقاً.