تويوتا «إنوفا» توفر المزيد من الرحابة والمزايا الفريدة

مؤشر الأربعاء ١٢/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
تويوتا «إنوفا» توفر المزيد 

من الرحابة والمزايا الفريدة

مسقط -

معها تتحقق أحلام الساعين لاقتناء سيارة متعددة الاستعمالات، إنها تويوتا إنوفا التي تجمع ما بين جوهر السيارات متعددة الاستعمالات وصلابة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع الإحساس الغامر الذي تضفيه على الركاب، مجسدة بذلك سيارة عائلية لا تُضاهى.

وفي الوقت الحالي تتضاعف سعادة من يقتني تويوتا إنوفا مع هدية نقدية على طراز 2016 منها، وذلك خلال عرض مهرجان السعادة الذي شارف على الانتهاء. ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول شروط وأحكام هذا العرض عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. وتتسم مقصورة إنوفا بتصميم ذي طابع يجمع بين القوة والرحابة مع اهتمام كبير بأدق التفاصيل.

وتتناسب أجواء المقصورة الرحبة مع سيارة متعددة الاستعمالات ذات جودة عالية. حيث تنتشر في جميع أنحاء المقصورة زخارف باللون الفضي وأخرى من الخشب الفاخر لتضفي عليها المزيد من الفخامة والأناقة. وتمتاز عجلة القيادة بعمود توجيه تلسكوبي قابل للإمالة، وصممت بشكل مميز يجمع ما بين أناقة لوحة العدادات واللمسات الجمالية المترفة، مما يشكل تناغمًا مع المقصورة لمزيد من الفخامة. وتتيح لوحة العدادات، المصممة لتُسهِّل مهمة السائق، مجالاً واسعًا للرؤية، كما تحتوي على العديد من المزايا التقنية الحديثة. وتأتي تويوتا إنوفا بنظام تكييف هواء جديد بالكامل يساعد على الحفاظ على مقصورة باردة حتى في الازدحام المروري ووجود العدد الأقصى من الركاب. وتتوافر إنوفا بمحرك بترول رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 164 حصانًا وعزم دوران يبلغ 25.0 كلج - متر، ويقترن هذا المحرك بناقل حركة 6 سرعات فائق الذكاء يُتُحكم به إلكترونيًا، ويحقق أداءً معززًا واقتصادًا في استهلاك الوقود. أما من ناحية مزايا السلامة فتأتي إنوفا بالعديد من مزايا السلامة النشطة والكامنة. فنظام المكابح المانعة للانغلاق يعمل بتناغم تام مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح وذلك وفق آلية تمنع انغلاق العجلات أثناء الكبح، وتقوم بتوزيع قوة الكبح بشكل متوازن بين العجلات الأمامية والخلفية وفقًا لحالة السيارة.