انطلاق مسير السلام الأول فـــــي الســــويـــق

الجماهير الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ٠٣:٠٧ ص
انطلاق مسير السلام

الأول فـــــي الســــويـــق

السويق - سعيد الهنداسي

انطلقت يوم السبت فعالية مسير السلام الأول في ولاية السويق والذي يعتبر الأول من نوعه بشمال الباطنة حيث نظمه فريق السلام الرياضي الثقافي، وكانت بدايتها من دوار نيابة وادي الحوقين استمرارا إلى مكتب والي السويق بمسافة إجمالية بلغت 23.5 كيلومتر، كما بلغ عدد المشاركين المسجلين في المسير 178 مشاركاً تتراوح أعمارهم بين 17 إلى 58 سنة من شتى أنحاء الولايات والمحافظات المجاورة. رعى بعدها سعادة الشيخ سعيد بن حمد بن هلال السعدي عضو مجلس الشورى، حفل تكريم الفائزين والرعاة المساهمين في هذا المسير، حيث أعرب عن سعادته مثمنًا طاقات الشباب في إنجاح هذه الفعالية.

وقد اشتمل حفل التكريم الذي جاء عقب نهاية المسير الذي استمر 4 ساعات ونصف الساعة، عدة فقرات جاء الافتتاح بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها على مسامعهم سلطان بن سيف بن ناصر القنوبي.

وجاءت بعد ذلك فقرة من الشعر الفصيح قدمها الشاعر هلال الشيادي للحضور الكرام. وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين بالفعالية التي آتت ثمارها الجميلة حيث أحرز الموهوب صالح بن علي السعيدي من ولاية عبري بمحافظة الظاهرة على المركز الأول بجدارة، وفي المركز الثاني أحمد بن صالح اللمكي، كما جاء في المركز الثالث وديع بن خميس بن هديب الشيادي، وخالد بن علي بن محمد السالمي في المركز الرابع، وزميله المتألق علي بن سالم بن خميس المقبالي في المركز الخامس، والمركز السادس أحرزه خالد بن ناصر الربيعي، وأسعد بن علي بن سعيد الصالحي في المركز السابع، وعادل بن مرزوق بن مرهون الفورا في المركز الثامن، وفي المركز التاسع يحيى بن مانع بن سليمان السالمي، وعاشرا المشارك محمد بن ناصر بن سعيد الغافري.