بنك صحار أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي في السلطنة 2016

مؤشر الأربعاء ١٢/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
بنك صحار أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي في السلطنة 2016

مسقط - ش

أعلن بنك صحار عن فوزه مؤخرًا بجائزة "أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي -في عمان 2016" وذلك من قبل مجلة Global Business Outlook في المملكة المتحدة. و تعد هذه الجائزة هي العاشرة التي يحققها البنك هذا العام، إلى جانب كونها شهادة على الجهود المبذولة من قبل البنك لتطوير وتنمية قنواته للتواصل الاجتماعي.
في تعليق لها حول فوز البنك بجائزة أفضل "أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي -عمان 2016" ، تحدثت منيرة بنت عبدالنبي مكي، مدير عام الموارد البشرية و الإسناد في بنك صحار قائلة: "لقد حققت وسائل التواصل الاجتماعي قفزة نوعية في طبيعتها ووظائفها، ففي الوقت الذي بدأت فيه كقنوات للتواصل بين الأفراد، أصبحت اليوم واحدة من أقوى أدوات التسويق الرقمي للمنتجات و العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، كما ثبت أيضا بأنها وسيلة فعالة جدًا للتواصل مع الزبائن على صعيد المستوى الشخصي بشكل أكبر. و لذلك وعلى مدى الأعوام السابقة قمنا بتعزيز استراتيجية تواجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تطوير تجربة التواصل بين البنك وزبائنه الكرام إلى مستويات متقدمة للغاية ومنحه تجربة غنية ومختلفة عن السائد من خلال توظيف جهود موظفينا الأكفاء في هذا المجال والذي وضع استراتيجية متكاملة لتحقيق ذلك ونجح فيها والدليل هو فوزنا بهذه الجائزة العالمية التي تؤكد على نجاح استثمارنا في التواصل الاجتماعي مع زبائننا الكرام. ونشكر زبائننا لثقتهم بنا ونحن سعيدين بتواصلهم والإستماع لأرائهم ومقترحاتهم".
هذا وتهدف مجلة Global Business Outlook ومقرها المملكة المتحدة إلى إبراز الابتكار و الإنجازات، و الاستراتيجيات الناجحة، والتقدم والتغيرات الملهمة ضمن مجتمع الأعمال العالمي، حيث تحتفي جوائزها بالأفراد والمؤسسات على المستوى العالمي التي قدمت أداءً استثنائيًا في مجال الأعمال، وتعتمد نظام التصويت لاختيار الفائزين، وقد استطاعت منصات التواصل الاجتماعي للبنك أن تفوز بهذه الجائزة المرموقة على مستوى السلطنة.
و لقد قطع بنك صحار شوطا طويلًا للاقتراب من زبائنه والتفاعل معهم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي والتي تشمل الفيسبوك، الانستجرام و تويتر. هذا و قد شهدت كل من قنوات وسائل التواصل الاجتماعي منذ تأسيسها نموًا كبيرا و مستواً عالٍ من التواصل من المتابعين من خلال الأسئلة، التعليقات و طرح الآراء. و قد نظم البنك أيضا عدة مسابقات ناجحة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن تم إنشاء حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتعد هذه الجائزة هي العاشرة لبنك صحار هذا العام وتشكل إضافة جديدة إلى رصيد البنك المتنامي من الإنجازات، حيث كان البنك قد توج في الشهور الماضية من العام الجاري بتسع جوائز مرموقة، منهم جائزتان من مجلة "Global Brands" البريطانية حيث توج مؤخراً بجائزتي "أفضل هوية تجارية مصرفية لخدمة الزبائن- عمان " و" أفضل هوية تجارية مصرفية – عمان2016" ، وجائزة "افضل البنوك المتوسطة في جودة الأصول" وذلك ضمن حفل توزيع جوائز البنوك والمؤسسات المالية العمانية، إلى جانب فوز البنك بجائزة OER Top 20 المقدمة من مجلة الأعمال الرائدة في السلطنة Oman Economic Review (OER) ، و جائزة "الدرع الفضي" للموقع الإلكتروني للبنك في مسابقة جوائز عمان للتكنولوجيا، كما سبق أن فاز الموقع الإلكتروني للبنك أيضاً بجائزة "الموقع الإلكتروني الاستراتيجي للعام 2016"من قبل أكاديمية جوائز بان العرب للتميز، و جائزة "التحويلات المصرفية المباشرة" من بنك جي بي مورجان تشايس، و جائزة "أفضل خدمة زبائن في عمان"، و جائزة "أفضل مركز اتصالات" من مؤسسة CPI Financial. كما حصد البنك خلال العام الماضي 16 جائزة محلية، إقليمية و دولية، تنوعت بين جوائز الأداء والجودة وخدمة الزبائن والتواصل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية، والتي كانت بمثابة الشهادة على التزامه المستمر بتحقيق التميز المصرفي والتفاني في خدمة زبائنه في كل ما يفعل.