منتجات الصفاء الاختيار الأول لعشاق الباربكيو والمشاوي في السلطنة

مؤشر الخميس ٢٨/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٥٠ ص
منتجات الصفاء الاختيار الأول لعشاق الباربكيو والمشاوي في السلطنة

مسقط -
لطبخ في الهواء الطلق، والحفلات في فناء المنزل وحفلات الشواء هي من العادات الشائعة خلال موسم الشتاء في السلطنة، وهل هناك طريقة أفضل من باربكيو منتجات الصفاء للاستمتاع بأجواء فصل الشتاء مع أفراد عائلتك. الصفاء للأغذية، الشركة االرائدة في إنتاج الدواجن والمواد الغذائية المصنعة ذات القيمة المضافة في سلطنة عمان، لديها مجموعة هائلة من المنتجات الشهية واللذيذة الجاهزة للطبخ لعشاق الباربكيو والمشاوي في جميع أنحاء عمان مع سيخ كباب وشيش طاووق وتكا دجاج، الصفاء السريعة والمريحة للطبخ والتي تتوافر في منافذ البيع بالتجزئة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

وإلى جانب الدجاج الطازج والمجمد اللذيذ والصحي، تقوم الصفاء للأغذية أيضا بإنتاج مجموعة من المنتجات الأخرى مثل نقانق الدجاج، والشاورما، والبرجر، وقطع الدجاج، وغيرها من المنتجات العديدة تحت اسم العلامات التجارية «الصفاء»، و«خيرات» و«طيبات»، التي تحظى بشعبية هائلة في أوساط الأسر العمانية، وخاصة الأطفال.

ويقول سيدارتا لينكا، رئيس قسم التسويق والمبيعات في شركة الصفاء للأغذية «إن خبرتنا في إنتاج المواد الغذائية وتكنولوجيا المواد الغذائية المصنعة، ووصفات الطعام المبتكرة تساعدنا على تقديم الخيارات الجديدة واللذيذة التي يمكن للمستهلكين التمتع بها في أي وقت». ويضيف: «وكشركة رائدة في السوق، فقد قطعنا على أنفسنا وعدا بتزويد المستهلكين بالمنتجات الغذائية الصحية التي يتم معالجتها بشكل صحي من أفضل المكونات الطبيعية الصحية الشهية ومن التوابل الفواحة. إن منتجات الصفاء توفر للأسر مجموعة هائلة من الخيارات سواء كان ذلك من أجل حفلة شواء في الحديقة أو على الشاطئ، أو عشاء في فناء المنزل خلال أمسية جميلة، وكل ما عليك القيام به هو وضعها على المشواة، وخلال دقائق، سيكون لديك وجبة جاهزة تستمتع بها أنت وأفراد الأسرة». ويتم إنتاج المواد الغذائية المصنعة ذات القيمة المضافة في مصنع الشركة في مسقط الآلي تماماً والمجهز بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.