نيسان جيوك تتوفر الان مع ميزات رائعة وأداء معزز

مؤشر الخميس ٢٨/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٥٠ ص
نيسان جيوك تتوفر الان مع ميزات رائعة وأداء معزز

مسقط - ش

حافظت السيارة نيسان جيوك المطورة من شركة سهيل بهوان للسيارات على الجوانب المميزة لها ومن ذلك التصميم الراقي في المقدمة والخلف. تعمل السيارة جيوك بمحرك 1.6 لتر يعطي قوة 117 حصان وتتوفر في السيارة ثلاث أنماط للقيادة هي اليدوي والرياضي والإيكو إلى جانب أنها مزودة بأحدث نظام ياباني للصوت وهو تقنية التوصيل " نيسان كونكت" . و تشمل التعديلات الخارجية الأخيرة على السيارة المصابيح الأمامية ( التي أصبحت الآن إل إي دي وتعمل بالنهار) وتحديث الشبك وتعزيز الحافة السفلية للصدام وإعادة تصميم مرايا الأبواب ( إضافة مكررات إل إي دي وكاميرا خلفية) وتعزيز الصدام الخلفي بحيث يتطابق مع الأنوار الخلفية المعدلة التي أصبحت مزودة بتقنية دليل إل إي دي المعدلة .
تم زيادة مساحة المساحة الخلفية للأمتعة مع ضمان تنوعها من خلال طي المقعد الخلفي بشكل كامل . كذلك قامت نيسان بتوفير أرضية من طبقتين في المكان المخصص للأمتعة. مع رفع الصف الثاني من المقاعد وخفض أرضية الأمتعة أصبح هناك مساحة رحبة في الخلف لوضع كافة الأمتعة. كذلك ومع طي المقعد للأسفل يمكنك ضبط مستوى الأرضية في مستوى أعلى بما يؤدي إلى خلق مساحة مسطحة للأمتعة.
تشمل الخصائص القياسية في كافة الطرازات تنجيد قماش وأربع سماعات وسي دي / إم بي 3 ستريو مع مدخل للطاقة ونوافذ تعمل بالكهرباء ومرايا كهربائي وكاميرا خلفية وإمكانية طي المقعد الخلفي 60/40. كما يتوفر تنجيد جلد وفتحة سقف وخاصية نيسان كونكت ومصابيح للضباب ومكيف هواء أتوماتيكي ونظام الدخول بدون مفتاح والتشغيل من خلال الضغط على زر . تشمل مواصفات الأمان أكياس هواء في الأمام ونظام الفرامل المانعة للإنزلاق ونظام توزيع الفرامل الكترونيا وأكياس هواء على شكل ستائر في الجوانب كأحد الخيارات المتاحة . كما تأتي السيارة جيوك الآن مع اكسسوارات شخصية رائعة.
تتوفر مرافق شركة سهيل بهوان للسيارات، المستورد والموزع الحصري لكافة مركبات نيسان في سلطنة عمان، في مواقع استراتيجية مختلف أنحاء السلطة مثل مسقط وصحار وصور وصلالة وشناص وسمائل وإبرا وعبري ونزوي والبريمي وبركاء وجعلان بني بو علي والسيب وسناو وودام وبدية. جاء هذا التوسع في مراكز نيسان من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدمات نيسان وليعكس النمو الكبير الذي شدته عمليات نيسان وشبكتها في مختلف أنحاء السلطنة.