اختتام بطولة العلياء الكروية لقدامى اللاعبين بالعوابي

الجماهير الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ٠٣:٠٤ ص
اختتام بطولة العلياء الكروية لقدامى اللاعبين بالعوابي

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

اختتمت الأسبوع الفائت فعاليات النسخة الأولى من بطولة العلياء الكروية لقدامى اللاعبين التي نظمها فريق العلياء الرياضي الثقافي بولاية العوابي برعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي سعادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي. هذه البطولة الأولى في فكرتها وإعدادها بين فرق ولاية العوابي، حيث شارك في البطولة ستة فرق رياضية وهي: فريق العلياء وفريق ستال وفريق العوابي وفريق اتحاد العوابي وفريق التعاون وفريق النهضة. التنافس بين هذه الفرق اتخذ نظام الدوري وجمع النقاط واتخذ أيضا معنى آخر للتنافس الودي والأخوي في سداسيات كرة القدم، حيث إن جميع المشاركين تجاوزوا العقد الثالث ليصل بعضهم إلى سن الحكمة ويتجاوزه، مما أعطى الحضور والجماهير متعة في المشاهدة لم يسبق لهم أن رأوها في دوريات كرة القدم الأخرى.

استعادة الذكريات الجميلة، ومشاهدة لاعبين ساهموا في تأسيس هذه الفرق الرياضية يتنافسون مرة أخرى لرفع اسم فرقهم في المراتب الأولى كان الأجمل في هذا الأمر، حيث تمكن فريق العلياء الرياضي الثقافي من خطف لقب بطولة العلياء الكروية لقدامى اللاعبين في نسختها الأولى ليحمل كأس البطولة ويحتفل معه منافسه في المباراة النهائية فريق ستال الرياضي الثقافي بالمركز الثاني بعد مباراة شــــهدت روح الندية والتنافس الودي والإمتاع الكروي.

وشهدت الأمسية الختامية تكريم الداعمين لهذه البطولة والمنظمين وحكام البطولة وتكريم الفرق الرياضية المشاركة، لتعلن بعدها صيحات وأهازيج الفرح من الفرق المشاركة انتهاء بطولة العلياء الكروية لقدامى اللاعبين، هذا الحدث الرياضي الذي استمر ما يقارب الشهر سيبقى له الأثر الجميل في المشاركين وستبقى ذكرياته الجميلة خالدة في نفوس الجماهير.