«جاهزين» يوقع مذكرة تفاهم مع شركات بوثار

مؤشر الثلاثاء ١١/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

مسقط -
وقع برنامج جاهزين والذي تشرف عليه غرفة تجارة وصناعة عمان مذكرة تفاهم مع مجموعة شركات بوثار بجميع فروعها في العالم المنتشرة في كل من بريطانيا واستراليا وجنوب افريقيا وقطر والإمارات وغانا والموزبيق والتي تم توقيعها في العاصمة القطرية الدوحة.

هدفت الاتفاقية إلى توفير فرص تدريب للخرجين والباحثين عن عمل والطلبة المتوقع تخرجهم من الجامعات والكليات وأصحاب المشاريع الصغيرة وتأهيلهم للمنافسة على الفرص المطروحة في سوق العمل، وتعريفهم كذلك بالمهارات والاستراتيجيات التي يمكنهم المنافسة من خلالها.
ومن جهته أفاد المدير العام لشركة بوثار: نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تجهيز كافة المتطلبات لاستقبال الدفعة الأولى من الخريجين والباحثين عن عمل والعمل مع برنامج جاهزين للبدء في تدريبهم وتأهيلهم وذلك في منتصف الشهر المقبل، حيث سيحضون بفرصة تدريب وتأهيل لمدة شهر في المشاريع التي تملكها الشركة بدولة قطر.
من جانبه قدم المدير العام لبرنامج جاهزين محمد الخوري كلمة شكر وتقدير لشركة بوثار لتعاونها مع البرنامج وتوفير فرص تدريبية لشباب العماني الباحث عن التميز والريادة ، مضيفا: آمل أن يساعد هذا التعاون لتطوير الكوادر الوطنية وإيصالهم إلى أعلى المستويات من التعلم والمعرفة والمهارات والخبرات.