اختتام برنامج شبابي 2016 م بنادي مجيس الرياضي

الجماهير الاثنين ١٠/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
اختتام برنامج شبابي 2016 م بنادي مجيس الرياضي

صحار – حمد بن عبدالله العيسائي

احتفل بفندق الحدائق الملكية بولاية صحار بختتام برنامج شبابي بنادي مجيس الرياضي 2016م وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن احمد بن مشاري الشامسي والي صحار وبحضور عدد من المكرمين اعضاء مجلس الدولة واعضاء مجلس الشورى بولاية صحار .

في بداية الحفل القى محمد بن عبدالرحمن الطويل كلمة قال فيها : بعد ان اسدل الليل سكونه : وبعد ان عانقنا هديل الظل فتحت شبابيك وابواب نادي مجيس لابنائها ليقف كل منهم على نافذة الابداع ومن هذا المنبر وباسم اللجنة الشبابية التي ترأسها د . عبدالرحمن بن سالم البلوشي وكافة الاعضاء نوجه الشكر الى وزارة الشؤن الرياضية ممثلة في المديرية العامة للشئون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة على هذا البرامج التي تستهدف فئة الشباب " شبابي 2016م " كما ان الشكر موصول الى ادارة نادي مجيس الرياضي التي وفرت كل امكانيتها في سبيل انجاح مثل هذه المسابقات وخلقت ادارة النادي شراكة حقيقية مع اللجنة الشبابية بالنادي الامر الذي سهل الكثير من العقبات وجعلنا على الطريق الصحيح .

واضاف الطويل : لقد حرص نادي مجيس من خلال اللجنة الشبابية على المشاركة في كافة برامج الوزارة من خلال شبابي ، اذ شارك في النشاط الثقافي كمسابقة القرآن الكريم والمحاضرات الدينية ، وفي النشاط الاجتماعي كحملات التنظيف والتوعية الدائمة للنظافة واعداد المعسكرات وتنفيذها ، وفي النشاط العلمي كالدورات والرحلات ‘ وفي النشاط الفني كالمسرح وورش العمل ، والمسابقات كاالشطرنج والشعر والانشاد .

واضافه : لقد وجدت مثل هذه المسابقات الصدى الكبير من افراد المجتمع ذكوراً واناثً وتجاوبت المدارس مشكورة في ابراز الموهبين لصقل مواهبهم وهذه الشركة بين افراد المجتمع والمؤسسات خلقت نوعا من التجانس الرائع .

كما تم تقديم عرض مرئي عن فعاليات برنامج شبابي بعد ذلك قدمت فرقة الامجاد الفنية عرض مسرحي يعالج عدد من القضايا التي تهم الشباب ثم قدم المنشد هلال السعدي فقرة انشادية .
وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل سعادة الشيخ علي بن احمد بن مشاري الشامسي والي صحار بتكريم الفائزين والمحكمين والمنظمين والفرق والشركات المساهمه في انجاح فعاليات برنامج شبابي 2016 م .