"القبس لطلب الاسنان" يواصل خطته التسويقية من خلال "الزبير"

مؤشر الاثنين ١٠/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"القبس لطلب الاسنان" يواصل خطته التسويقية من خلال "الزبير"

مسقط - ش

في إطار دعم المؤسسات الصغيرة نظمت مؤسسة الزبير لقاءا تنسيقيا بين مدراء الموارد البشرية في المؤسسة وفريق مركز القبس لطب الاسنان، أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة،للتعريف بخدمات القبس لطب الأسنان و بأهم نواحي العناية بالأسنان ورعايتها.
يأتي هذا اللقاء في ظل الجهود المبذولة من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة للتعريف بخدمات أعضائه وفتح فرص تسويقية لهم سواء من خلال مجموعة شركات الزبير أو خارجها.
وتم في الجلسة التطرق لنواحي توعية في مجال صحة الفم والأسنان بشكل عام وتقديم عرض مرئي لعدد من الممارسات الصحية في هذا الخصوص، بالإضافة الى التعريف بمركز القبس لطلب الاسنان والخدمات التي يوفرها.
وقدمت المحاضرة زبيدة الحارثية، الشريك المؤسس لمركز القبس لطب الاسنان وعضوة في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة منذ 2014 و شريكتها في المشروع زبيدة الجابرية وفريقها الطبي. وحضر الاجتماع رؤساء ومدراء أقسام الموارد البشرية في مجموعة شركات الزبير ومؤسسة الزبير.
في نهاية الجلسة تم فتح الحوار حول العناية بصحة الفم والاسنان والممارسات الخاطئة والصحيحة، كما تم التطرق الى الخدمات التي يوفرها مركز القبس لطب الاسنان وأحدث الآلات التي تتوفر في المركز.
وأكد علي شاكر مستشار أعمال بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة "أن فريق عمل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عمل بشكل حثيث مع زبيدة الحارثيةمنذ انضمامها الى عضويته. مشيرا بأن المركز لم يألو جهدا في توفير التمكين والمشورة من حيث التخطيط الإستراتيجي والتسويقي لتحقيق النتائج المرجوة والنمو المنشود من خلال دراسة الجدوى الإقتصادية للمشروع"، وأضاف، "نحن فخورون بالتفاني والعمل الجاد الذي تبذله زبيدة الحارثية وفريق عملها وتصميمها على تقديم أفضل مستوى من الخدمات من خلال مركز القبس لطب الأسنان".
ومن جانبها أكدت زبيدةالحارثية: "إننا نشكر مؤسسة الزبير على دعمها المتواصل لنا في سبيل النهوض بمركز القبس لطلب الاسنان متطلعين الى مواصلة جهودنا الرامية الى تقديم افضل الخدمات في مجال صحة الفم والاسنان".
يشار إلى أن مركز القبس لطب الأسنان دشن في بداية شهر يونيو من العام الجاري ويقدم العديد من الخدمات الصحية مثل صحة الفم والاسنان، علاج التسوس واللثة والعصب "الجذور" والتركيبات الدائمة والمتحركة، بالاضافة الى زراعة وتقويم وتبييض الاسنان وغيرها من الخدمات المتعلقة بصحة الفم والاسنان.