إعلان الفائزين بـ"جوائز إنجاز عمان" للشركات الطلابية.. غداً

مؤشر الاثنين ١٠/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
إعلان الفائزين بـ"جوائز إنجاز عمان" للشركات الطلابية.. غداً

مسقط - ش
برعاية صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد، مستشار صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم –حفظه الله ورعاه- يختتم غداً برنامج جوائز إنجاز عمان للشركات الطلابية، في عامه الخامس. وتستهل مؤسسة إنجاز عُمان مرحلة تقييم الشركات الطلابية الـ 45 المشاركة في البرنامج اليوم في أجواء شهدت احتدام المنافسة للظفر بواحدة من الجوائز الوطنية المتنوعة بالإضافة إلى نيل فرصة تمثيل السلطنة في المسابقة الإقليمية لإنجاز العرب 2017.
وفي إطار عملية تقييم الشركات الطلابية سيستعرض الطلاب منتجاتهم في المعرض الذي يقام اليوم ، يليه إجراء مقابلات مع لجنة التحكيم. وحول معايير التقييم الصارمة والدقيقة قالت خولة بنت حمود الحارثية، المدير التنفيذي لإنجاز عُمان: "إدارة شركة ناجحة ماليا أو ابتكار خدمة أو منتج جديد ليس أمرا كافيا، لذا يجب على طلابنا إثبات إلمامهم بالجوانب التشغيلية لشركاتهم، وأن تتجلى سمة العمل بروح الفريق الواحد في أعمالهم بالإضافة إلى النمو الفردي والجماعي".
وقامت مجموعة نماء، الداعم الرئيسي لبرنامج ومسابقة الشركة، وشركة بي. بي. عُمان، واللجنة الوطنية للشباب بتخصيص 6 جوائز لتكريم إنجازات الطلاب على الصعيد الوطني وهي "جائزة القيمة المحلية المضافة" و "جائزة أفضل إعلان" و "جائزة أفضل استخدام للموارد العُمانية" و "جائزة أفضل منتج مستدام" و "جائزة أفضل خطة تسويقية"، والجائزة الكبرى "جائزة أفضل شركة طلابية" التي سيمثل الفائز بها السلطنة في المسابقة الإقليمية "أفضل شركة طلابية لعام 2017 لمؤسسة إنجاز العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.