
أكد اللاعب الدولي البرتغالي أندري جوميز متوسط نادي برشلونة الأسباني أن اللعب بجوار كلاً من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يجعله محظوظاً.
وتابع جوميز في تصريحات تنقلها صحيفة الأس الأسبانية: أنهما اللاعبان الأفضل في العالم ، وأعتقد أنهما مختلفان عن الجميع ، لا أحب أن أقارنهما ، ولكني سعيد لمجاورتهما في المنتخب والنادي.
**media[511947,511948]**
وأضاف: برشلونة وتدريباته الجماعية مثل العروض الأستعراضية ، وكل واحد في الفريق لديه شيء مهم خاصة ميسي ولكني أحاول التعلم من لاعب مثل أندريس إنييستا.
وأنهى تصريحاته: أنه من الجيد أن تكون مع لاعبين مثل هؤلاء ولكن كنت أعتقد أن من السهل اللعب بجانبهم وهو ما أتضح صعوبته عندما شاركت في المباريات.