
مسقط -
شارك وزير الشؤون الرياضية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي في اجتماعات الدورة الثالثة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الشباب والرياضة والذي عقد في الجمهورية التركية أسطنبول أمس الأول، حيث تم خلال الإجتماع بحث العديد من المواضيع في إطار تعزيز العمل المشترك لتفعيل البرامج الرياضية والشبابية التي تخدم قطاعي الرياضة والشباب، ووضع البرامج التي تتناسب مع طموحات الشباب كما تمت مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم التعاون في مجال الرياضة والشباب بين أعضاء منظمة التعاون الإسلامي.