انسحاب مونتوليفو واستبعاد بيلي من الآزوري

الجماهير السبت ٠٨/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٢٥ ص
انسحاب مونتوليفو واستبعاد بيلي من الآزوري

روما - أ ف ب

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة انسحاب لاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو من المباراة ضد مقدونيا ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018.

ويأتي انسحاب مونتوليفو بسبب إصابة تعرض لها أمس في الشوط الأول من المباراة ضد إسبانيا (1-1) على ملعب يوفنتوس أرينا في تورينو في الجولة الثانية، وذلك إثر اصطدامه بقائد لا روخا وريال مدريد سيرجيو راموس.
وأوضح الاتحاد الإيطالي أنه تم توجيه الدعوة إلى لاعب وسط تورينو ماركو بيناسي الذي لم يسبق له اللعب مع المنتخب الأول ودافع عن ألوان جميع منتخبات الشباب. وكان بيناسي (22 عاما) يلعب إلى حدود نهاية الموسم الفائت بإشراف مدرب المنتخب حاليا جامبييرو فنتورا.
وعلى صعيد متصل قرر مدرب المنتخب الإيطالي جيامبيرو فينتورا استبعاد المهاجم الأول جرازيانو بيلي من قائمة الآزوري التي ستواجه مقدونيا الأحد المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا عن القارة الأوروبية. وكان بيلي قد أثار الجدل أمس الأول الخميس خلال مباراة إيطاليا وإسبانيا، حيث رفض مصافحة فينتورا بعد أن قرر الأخير استبداله وإشراك تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 59.
واستبعد بيلي من المنتخب الإيطالي بالاتفاق بين الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وفينتورا بسبب سوء السلوك خلال مواجهة المنتخب الإسباني، رغم قيام المهاجم الإيطالي بالاعتذار منه.