«الاتحاد للطيران» تفوز بثلاث جوائز مرموقة في مجال الخزانة

مؤشر السبت ٠٨/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٠:٥٤ ص

أبوظبي -
تم تكريم فريق الخزانة بالاتحاد للطيران مرةً أخرى تقديراً للتميّز في إدارة الخزانة بقطاع الطيران حيث فازت الشركة بثلاث جوائز مرموقة في إطار «جوائز أفضل 100 في قطاع الطيران الشرق الأوسط وأفريقيا والتمويل الإسلامي للعام 2016» والتي قدمتها مجلة «إيرلاين إيكونوميكس» في دبي هذا الأسبوع.

وعقب سلسلة من النجاحات في الأشهر الفائتة والتي حازت فيها الشركة على جوائز مرموقة من العديد من المؤسسات المتخصصة في لندن وميامي ودبي، حصدت الاتحاد للطيران المزيد من الجوائز والتي شملت هذه المرة: «صفقة العام الإجمالية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا» عن صفقات السندات التي أبرمها «شركاء الاتحاد للطيران» والتي بلغت قيمتها الإجمالية 1.2 بليون دولار أمريكي، و»فريق الخزانة للعام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا»، و»أمين الخزانة للعام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا» والتي فاز بها ريكي ثيريون، رئيس شؤون الخزانة بمجموعة الاتحاد للطيران.

وقد أبرم «شركاء الاتحاد للطيران» في نوفمبر 2015 صفقة تمويل كبرى ممتدة على مدار خمس سنوات بقيمة 700 مليون دولار أمريكي، والتي تبعها إصدار سندات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي إضافي في أبريل 2016. واستخدمت التمويلات في دعم متطلبات الاتحاد للطيران وشركة الاتحاد لخدمات المطار التابعة لها، إضافةً إلى خمسة من الشركاء الاستراتيجيين للشركة.