x

كلية عمان للسياحة توقع اتفاقية مع منصـــة لوبســـتر التعليمية

بلادنا الخميس ٠٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
كلية عمان للسياحة توقع اتفاقية

مع منصـــة لوبســـتر التعليمية

مسقط -

وقعت كلية عمان للسياحة، اتفاقية مع «لوبستر إنك» Lobster Ink، واحدة من المنصات الإلكترونية الرائدة في العالم والمتخصصة في مجال الضيافة، بهدف تطوير برامج الكلية في الضيافة والارتقاء بها إلى لتحقيق المعايير العالمية، لتكون كلية عمان للسياحة أول مؤسسة (في مجالها) في السلطنة تستخدم منصة لوبستر لتعزيز قدراتها وتطوير معايير ونتائج ومخرجات برامج التدريب لديها، حيث بدأ بالفعل قرابة عشرين من أعضاء هيئة التدريس في الكلية باستخدام المنصة في تدريب وتعليم الطلاب.

وأوضح عميد كلية عمان للسياحة الدكتور عبدالكريم المغيري: نفتخر في كلية عمان للسياحة أن نكون أول مؤسسة أكاديمية في السلطنة توفر منصة لوبستر كوسيلة لتعزيز مستوى الخدمة والمعرفة لطلابها.

وقمنا باختيار لوبستر لأداء هذا الدور المهم لكونها تحقق أحدث وأعلى المعايير العالمية المطلوبة في مجالها، كما أنها تتميز بتحديثها المستمر للمنصة لتعكس أحدث التوجهات والمعايير حول العالم.
وقالت مديرة الدراسات المهنية بكلية عمان للسياحة جانا رايسانين: تهدف الكلية إلى تضمين التعلم القائم على الفيديو -من خلال منصة لوبستر- في مقرراتها الأكاديمية وتوفير تجربة تعلم عالمية جديدة تتسم بالابتكار والإبداع لكل الطلاب.
وهناك العديد من المقررات التي ستستفيد من هذه المنصة التعليمية، كإدارة الخدمة وإنتاج الغذاء وقطاع الغرف والعمليات الفندقية والسلامة الغذائية وغيرها. علاوة على هذا، يمكن للطلاب الدخول في البرامج التدريبية بمنصة لوبستر من خلال أي جهاز، كمبيوتر، أجهزة لوحية، هواتف ذكية. وبذلك، يمكن للطلاب مواصلة التعلم وهم في البيت أو في أي مكان خارج الحرم الجامعي.