بلدي الداخلية يبحث إنشاء مسالخ جديدة

بلادنا الخميس ٠٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص

نزوى -
بحث المجلس البلــدي بمحافظة الداخلية أمس المواضيع المحالـــة من لجان الشــؤون البلدية بولايـــات المحافظة حــول العديد مـــن المواضيع التي تهم المواطن وتعنى بتجويد الخدمات المقدمة من الجهات المختصـــة ومن أهمها تخصيص أراض تستخدم كمسالخ وذلك تسهيلاً على المواطنين القاطنين على أطراف الولايات.

كما تمت مناقشة موضوع المواد الصلبة الناتجة من مخلفات البناء وإعادة تدويرها ومعالجتها كما اطلع الأعضاء على النظم المعمول بها في هذا الشأن.
كما ناقش المجلس مقترح تمهيد الشوارع الداخلية بالمخططات السكنية تسهيلا على المواطنين والقاطنين سبل التنقل في هذه المخططات.
وكان آخر بند في جدول الأعمال هو مناقشة اعادة بناء وترميم الحارات القديمة بالمحافظة وذلك إسهاما من المجلس في الحفاظ على الموروث الحضاري والتاريخي لهذا البلد العريق.
تـــرأس الاجتمـــاع محافظ الداخلية رئيس المجلس البلدي بالمحافظة سعـــادة الشيخ د.خليفة بن حمد بن هلال السعدي واطلع الأعضاء على الــــردود الواردة من دائـــرة شـــؤون المجالس البلدية حول العديد من المواضيع التي سبـــق أن بحثهــــا المجلس في اجتماعات سابقـــة والردود الواردة إليها من جهات الاختصاص.