"وام".. ثلاث شقيقات يبدعن في تصميم الأزياء العمانية

بلادنا الأربعاء ٢٧/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٢٠ م
"وام".. ثلاث شقيقات يبدعن في تصميم الأزياء العمانية

مسقط - ش

يتزين السوق العماني في ميدان حديقة العامرات بالكثير من المواهب العمانية في شتى المجالات التي تعرض منتجاتها لتعريف زوار مهرجان مسقط 2016م بتلك المنتجات.
وبين أروقة وأركان السوق العماني تظهر الأنامل العمانية وإبداعاتها في مجال الأزياء والخياطة والتطريز وغيرها من الجوانب التي تتطلبها إنتاج الأزياء العمانية.
ويتواجد في السوق العماني في ركن الأزياء والإكسسوارات "وام للأزياء" المختص في إنتاج الأزياء العمانية المطورة والذي بدأ بقصة جميلة أساسها الحرفة المتوارثة عن الجدة ومن ثم الأم لترث الأخوات الثلاث حب مهنة الخياطة والتصميم، ويبدأ معها مشروع جميل بشراكة بين مهارات الأخوات الثلاثة (وعد، عواطف، مريم) في تصميم أزياء خاصة بهن ومن ثم عائلتهن، لتلقى تصاميم الأخوات الثلاث إعجابا وإشادة خاصة في المناسبات التي تظهر فيها جمالية تصميمهن خلال اللباس الذي يظهرن به.
كبر حلم الأخوات الثلاث وبدأت قصة جديدة في إشهار تصاميمهن الجميلة، فأسسن محلا لبيع وتصميم الملابس النسائية في صحار، حيث يقمن ببيع وتصميم الأزياء العمانية، فيما يتم إرسال التصميم إلى دولة الكويت لخياطته ومن ثم إعادة الملابس جاهزة إلى المحل ليتم بيعها وذلك لعدم توفر الماكينات الخاصة بخياطتها، ما يرفع تكلفة الأزياء.
ويتوفر بمحل "وام" للأزياء العديد من الأزياء العمانية المطورة التي تتماشى مع متطلبات المرأة العصرية المحجبة، بالإضافة إلى ملابس المرأة العاملة، وملابس المرأة الحامل والمرضعة، وملابس المراهقات.
كما تعرض بالمحل الشيل الكويتية، والشيل الإماراتية، وأزياء النوم، وأزياء الأطفال، وأطقم حقائب اليد، وبأسعار جيدة تتناسب مع نوعية الخام وجودة العمل.