55 مشاركة في معرض المنتجات الوطنية بالسويق

بلادنا الأربعاء ٢٧/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٠٥ م
55 مشاركة في معرض المنتجات الوطنية بالسويق

السويق - سعيد الهنداسي

يختتم اليوم في القاعة الملكية بالسويق معرض المنتجات الوطنية بمشاركة 55 من العارضات من ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي، حيث استمر المعرض 4 أيام بتنظيم الشركة الملكية للتطوير والاستثمار.
شهد يوم الافتتاح مشاركة الإعلامية منى المنذري والفنانة شمعة محمد وحضور كبير من الشخصيات والمهتمين بالزهور والعبايات وأدوات التجميل والاكسسوارات وغيرها من المواد الاستهلاكية المهتمة بشأن المرأة والأسرة.
عن هذا المعرض قال زاهر الشكيلي صاحب فكرة المعرض والراعي الرئيسي: جاء تنظيم المؤسسة للمعرض لأهمية مثل هذه المعارض في التعريف بالأفراد المهتمين بهذا الشأن ودمهم ومساندتهم فوجدنا تجاوبا من العارضين بشكل كبير وهذا الامر أثلج صدورنا وجعلنا نبدأ بتنفيذ الفكرة.
وعن عدد العارضين قال الشكيلي: يبلغ عددهم 55 عارضا واغلبهم من ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي وتعتبر مؤسستنا من المؤسسات التي تمتلك خبرة في هذا المجال بعد حصولنا على جائزة أفضل شركة صغيرة ومتوسطة لعام 2015 ويعتبر هذا الانجاز ترجمة لجهود بذلت ضمن خطة مدروسة تكللت بالنجاح.
وحول الجانب التنظيمي للمعرض تحدثت وفاء الرئيسية المشرفة على تنظيم المعرض قائلة: يعتبر هذا المعرض باكورة العمل في هذه القاعة الحديثة العهد والتي تحتضن اكثر من 55 عارضة من شابات المحافظة فهناك مجموعة من العارضات اللواتي يقدمن حصيلة تجربتهن في الاعمال التي يزاولنها.
من جانبها شاركت ليلى النوفلية بمعرض المنتجات الوطنية من خلال محل لبيع العبايات والشيل بدعم من صندوق الرفد للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومن خلال هذا الدعم تقوم بتفصيل العبايات بتصاميم تنفذها بنفسها.
وعن هذه المشاركة وما تمثله بالنسبة لها قالت النوفلية: قدمت منتجاتي للزوار واستفدت من خلال تسويقي للمحل وأصبح الجمهور الآن يتعرف على المحل وكانت لي مشاركات سابقة في اكثر من جهة فبالإضافة لمحل العبايات لدي محل للورود حيث أقوم بتنسيق الورود وفق نماذج أصممها بنفسي وأعمل على تقديمها في مختلف المناسبات وأتمنى مستقبلا ان أكون صاحبة إعمال يشار اليها بالبنان.
وتحدثت إقبال السيابية صاحبة محل نسمات الورد من ولاية بركاء عن مشاركتها قائلة: هذه أول مشاركة لي وكنت متخوفة نوعا لأني لم يسبق لي خوض مثل هذه التجربة ولكن بتشجيع الأهل والصديقات قررت خوض هذه التجربة ولدي محل خاص بالورود وتنسيقها وفق أشكال ونماذج يتم اختيارها من قبل الزبون وهي موهبة عملت على تطويرها وهذا المعرض بالنسبة لي وجدته فرصة سانحة لي للتعريف للمحل ويتم تسليمها في الوقت المحدد وأتمنى أن أشارك الآن بعد هذا النجاح الذي وجدته وأن تكون لي مشاركات خاصة قادمة ويبقى تنظيم الوقت هو سر نجاح الشخص الذي يملك موهبة في مجال معين ولديه عمل آخر.