عرض خاص لـ "كيا موهافي" الجديدة بمزايا عديدة

مؤشر الأحد ٠٢/أكتوبر/٢٠١٦ ٢٣:٠٢ م
عرض خاص لـ "كيا موهافي" الجديدة بمزايا عديدة

مسقط - ش

وصف أحد مواقع السيارات كيا موهافي الرياضية متعددة الاستخدامات طراز 2016 بأنها سيارة قوية ومريحة ، فضلاً عن كونها أنيقة وعملية للغاية ، إذ إنها صنعت بحيث تكون قادرة على التعامل بكفاءة داخل وخارج الطرق الممهدة. وقد حصل الطراز الحالي من موهافي ، والذي يوصف بأنه الأفضل بين كافة طرازاتها ، على العديد من التحسينات والتغييرات المثيرة التي أسهمت في منحها الكثير من الخصائص الخلابة. ومنها على سبيل المثال الشبكة الأمامية الجديدة من الكروم ، وتطعيمات الكروم على حلية الباب الخلفيومقابض الأبواب الداخلية والخارجية ، فضلاً عن التصميم الجديد للمقصورة وعجلة القيادة ، ومصابيحإل إي دي للإضاءة النهارية والضباب وغير ذلك الكثير. وتتوافر كيا موهافي حاليًا من خلال عرض العيد مع هدية نقدية 1500 ريال عُماني . أو يمكن للمشتري بدلاً عن هذا الحصول على باقة الخدمة لمسافة 30.000 كم / سنتين ( أيهما أقرب) ، وتأمين لمدة سنة واحدة ، وهدية نقدية 700 ريال عُماني. ووفقًا لأحد المشترين فإن من يشتري موهافي حاليًا سيكون مستفيدًا من كلتا الناحيتين ؛ سواء من خلال الحصول على الهدية النقدية أو من خلال الحصول على ميزتي الخدمة والتأمين ومعهما هدية نقدية أيضًا.

تقنيات متطورة
وتحتوي كيا موهافي المطورة على عجلات ألمنيوم قياس 18 بوصة مع إطارات قياس 265 / 60 ، بنظام مراقبة لضغط هواء الإطارات. وتتوافر موهافي بمحرك قوي مكون من 6 اسطوانات على شكل v سعة 3.8 لتر ، بكامة علوية مزدوجة بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم المزدوج فضلاَ عن المآخذ المتعددة للوقود والتي تجعل بإمكان محركها توليد قدرة تصل إلى 271 حصانًا وعزمًا مقداره 36.9 كلجم/4400 دورة في الدقيقة. مع عزم نشط عند الحاجة وناقل حركة رياضي آلي 5 سرعات. وفضلاً عن توفيرها للأداء القوي الفعّال ، تُعد موهافي سيارة عائلية آمنة . وهذا ما تبرزه الأوسمة التي حصلت عليها في مجال السلامة ؛ مثل تصنيف الخمس نجوم في السلامة من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة . ويرجع الفضل في حصول موهافي على هذا الوسام إلى احتوائها على نظام إلكتروني للتحكم في الثبات ، ونظام معززات الكبح ، ونظام التحكم والمساعدة عند بدء صعود التلال ، ونظام التحكم في الكبح عند نزول المنحدرات ، إضافة إلى وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية للمساعدة في ركن السيارة.

مقصورة فاخرة
وأصبحت مقصورة موهافي الفاخرة تحتوي الآن على نظام دخول بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك ، علاوة على التنجيد الجلدي الفخم ، ونظام الذاكرة المدمج بالمقاعد ، والتحكم الكهربائي في مقعدي السائق والراكب الأمامي ، وفتحة السقف ، ومكيّف الهواء المزدوج في الأمام بخاصية التدفئة ، وأزرار على عجلة القيادة للتحكم في مثبت السرعة والبلوتوث والجهاز الموسيقي ، مع تحكم كهربائي في قفل باب الأمتعة الخلفي ، ومكيّف هواء / تدفئة في الأمام والخلفي ، ومقبس يو إس بي ومخرج إضافي مع زجاج مظلل. ولمزيد من الرونق والبهاء تحتوي موهافي على مشّغل دي في دي مع نظام ملاحة بشاشة 8 بوصات ، وكاميرا للرؤية الخلفية وسمّاعات جيه بي إل. هذا وتتوافر موهافي الجديدة حاليًا في صالات عرض كيا المنتشرة في السلطنة. وكانت كيا موتورز كوربوريشن- المصنعة لأجود السيارات المصممة لأصحاب القلوب الشابة- قد تأسست في عام 1944، وبذلك فإنها تُعد أقدم صانعي السيارات في كوريا. ويمثل شعار كيا "القدرة على الإدهاش" التزام الشركة العالمي بتخطي توقعات الزبائن من خلال الابتكار الدائم في صناعة السيارات، ولا عجب بعد كل هذا أن تكون كيا أسرع علامات السيارات نموًا في العالم ، وتهدف لأن تكون إحدى علامات السيارات الأساسية في العالم. وتنتج مراكز تصنيع وتجميع كيا البالغ عددها 10 مراكز والموجودة في 5 دول ما يزيد عن ثلاثة ملايين سيارة سنوياً يتم بيعها وخدمتها عبر شبكة من الموزعين والتجار تغطي 150 دولة، ويعمل لدى كيا اليوم ما يزيد عن 49.000 موظَف وتبلغ عوائدها السنوية أكثر من 45 مليار دولار أمريكي. وكيا هي الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس والشريك الرسمي للفيفا وبطولات كأس العالم، كما أن نجمها في تصاعد مستمر في السلطنة بفضل ما تقدمه لزبائنها من خدمات ومنتجات تجعل من كل مرة قيادة تجربة خاصة وفريدة من نوعها ، ولهذا فإن كيا تخطو من نجاح إلى نجاح ومن إنجاز لآخر من خلال المستويات العالمية في سياراتها المتنوعة والتصميمات الجذَّابة والقيمة العالية مقابل المال ومزجها الرائع بين جماليات صناعة السيارات العالمية من جانب والمتطلبات المحلية للمناطق المختلفة من جانب آخر. وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا - تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز ، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم ، كما حصلت على جائزة " الشراكة الجيدة" وجائزة" العناية التي تشبه عناية الأسرة" في مجال الخدمة ، وجائزة كيا " للموزع المتميز". واستحقت الشركة أيضًا الحصول على جائزة كيا للتميز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة" المبيعات العالمية للتميّز في رضا الزبائن لعام 2016" .