مناقشة المشاريع البلدية والمائية بجنوب الباطنة

بلادنا الأحد ٠٢/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٠:٢١ ص
مناقشة المشاريع البلدية والمائية بجنوب الباطنة

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

عقد بالمديرية العامة بالبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الباطنة صباح أمس اجتماع لمناقشة المواضيع البلدية والمائية ترأس الاجتماع مدير عام المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه م . راشد بن سعيد الكندي وبحضور عدد من مدراء الدوائر والبلديات بالمحافظة.
تم خلال الاجتماع التطرق إلى الجهود المبذولة والعمل المتواصل في سبيل الرقي بالعمل البلدي والمائي ، كما تم مناقشة التركيز على أهمية التفتيش الصحي للمنشآت التجارية والصناعية من حيث متابعة اللوائح التجارية والعرض الخارجي وتكثيف الزيارات الميدانية والمناطق الصناعية والاهتمام بالنظافة العامة بهذه المناطق ومتابعة أعمال الإنارة والصيانة الدورية لها ومتابعة صبغ كاسرات السرعة بجميع ولايات المحافظة.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة مسارات الطرق الرئيسية من حيث الاهتمام بالنظافة العامة لها وأعمال التشجير من جانبي الشارع وإزالة المشوهات. كما تطرق الحضور أثناء الاجتماع التركيز على حملة عمان بلا مشوهات والتي أعطيت اهتماما كبيرا من قبل المعنيين ببلديات المحافظة لما لها من أهمية في الحد من الظواهر السلبية في المجتمع ، كما تم مناقشة الاهتمام بالحدائق والمنتزهات وأعمال البستنة والري والاهتمام بالنظافة الدورية لها ، كما تم مناقشة برنامج الازالات الفورية.