"صحية ظفار" تدرب في إدارة الأزمات والطوارىء

بلادنا السبت ٠١/أكتوبر/٢٠١٦ ٢٣:٤١ م
"صحية ظفار" تدرب في  إدارة الأزمات والطوارىء

مسقط - ش
اختتمت صباح أمس بقاعة الاجتماعات بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار الدورة التدريبية إدارة الازمات والطوارئ والتي نفذها المدرب الدكتور حيان حمزة والتي شارك فيها حوالي32 مشارك من مختلف المؤسسات الصحية بمحافظة ظفار.
تم خلال الدورة التدريبة التي أستمرت لمدة أسبوع الخوض في عدد من الجوانب الجديدة لمفهوم إدارة الازمات والطوارئ حيث تم التطرق إلى أهم أهداف البرنامج والتي شملت المفهوم الجديد لأداره الازمات والطوارئ وزيادة الوعي بأهمية البرنامج وماهي الأليات المتبعة ببرنامج إدارة الازمات والطوارئ والضوابط والأسس المتبعة لتقليل الخسائر.
كما تم على مدار الأسبوع كامل مناقشة عدد من المحاور التدريبية والتي شملت محاور مقدمة في إدارة الأزمات والطوارئ و نظريات وأنماط الأزمات ومراحل أدارة الازمات والاستجابة لها وطرق تقيمها وتحليلها وأدوات إدارة الأزمات وفي الختام تم الاستفاضة في الجانب العملي والقيام ببعض الانشطة للتعرف على كيفية إدارة الأزمات.
تجدر الأشارة أن هذه الدورة التدريبية ضمن سلسلة من الدورات التي ينفذه قسم التدريب بمكتب المدير العام وبالتعاون مع شركة مطاحن صلالة التي نفذتها طفول سالم اليافعي مسئولة التدريب بشركة مطاحن صلالة.