مستشفى السلطان قابوس يستقبل فريق ابناء الخليج التطوعي

بلادنا السبت ٠١/أكتوبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٩ م

مسقط - ش

استقبل مستشفى السلطان قابوس بصلالة مؤخرا وفد فريق ابناء الخليج للاعمال الانسانية وذلك ضمن زيارة الفريق التطوعي لمحافظة ظفار و التي تستمر من 25 الى 29 من سبتمبر الجاري.
و تاتي الزيارة بالتنسيق المشترك بين قسمي التثقيف الصحي والارشاد النفسي بمستشفى السلطان قابوس وفريق ابناء الخليج للاعمال الانسانية والذي يعنى بتقديم يد العون والمساعدة للفئات الاجتماعية في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي ككبار السن والارامل واليتامى .
و اوضحت عذاري عبدالرحمن الحساوي من دولة الكويت مؤسسة ورئيسة فريق ابناء الخليج للاعمال الانسانية ان تاسيس الفريق جاء من باب المسؤولية المجتمعية لابناء الخليج بغية بث روح التعاون بين افراد المجتمع الخليجي الواحد و تعزيز اواصر الأخوة و تبادل للخبرات بينهم .
و اكدت رئيسة الفريق الزائر ان الفريق في صدد تنفيذ عدد من الفعاليات في الفترة القادمة كزيارة لمستشفيات مختلفة بدول مجلس التعاون الخليجي و الاعداد لفعاليات لفئات كبار السن و الأيتام.
وخلال زيارة وفد ابناء الخليج لمستشفى السلطان قابوس ، قاموا بتوزيع الهدايا العينية على مرضى الامراض المستعصية والاطفال المرقدين بالاقسام الداخلية وذلك ايمانا باهمية زرع البسمة في الشفاة التي تحتاجها وتخفيفا عنها من وطئة المرض والعلاج
يشار ان فريق ابناء الخليج للاعمال الانسانية تأسس في مارس 2015 في دولة الكويت تحت شعار نبض واحد ، و يعنى بمساعدة الحالات الاجتماعية المتعففة من كبار السن و الايتام و الارامل بدول مجلس التعاون الخليجي ، وقام وفد الفريق بعدد من الزيارات الى عدد من ولايات محافظة ظفار و اقامة عدد من الفعاليات التوعوية و الزيارات الانسانية لبعض الحالات الانسانية بالمجتمع .