تكريم عمال النظافة بفرع بلدية السويق بالبداية

بلادنا السبت ٠١/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٠:٠٠ ص

السويق : سعيد الهنداسي
أقام فرع بلدية السويق بالبداية احتفالا كرم من خلاله العاملين في مجال النظافة الذين قدموا جهدا كبيرا في تنظيف منطقة البداية لاسيما خلال أيام عيد الأضحى المبارك .
الاحتفال أقيم برعاية ي مدير عام المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الباطنة شمال سعيد بن سليم بن عبدالله الكلبانومدراء بلديات المحافظة والعاملين وجمع من شيوخ واعيان المنطقة.
وألقى مدير بلدية السويق موسى بن سعيد بن ناصر العبري كلمة استهلها بالترحيب براعي الحفل والحضور مشيرا الى مفهوم الشراكة المجتمعية وأهمية ترجمة هذه الشراكة الى واقع معاش بغية النهوض بمختلف القطاعات الخدمية وغيرها من الشؤون الحياتية ، وأكد ان هذه الشراكة حققت الكثير من الأهداف في القطاع البلدي وهذا الاحتفال يعتبر تجسدا لهذا الشراكة ومقدما شكره لجميع من ساهم في النهوض بالقطاع البلدي وداعيا الى مزيد من التعاون للوصول الى الغايات المرجوة .
كما القى على بن مطر الكيومي أحد أعيان منطقة البداية كلمة أشار فيها الى الهدف من إقامة هذا الحفل وهو التذكير بالدور الذي يقوم به عمال النظافة وان مهنة عامل من المهن المهمة وان العمل مهما كان يعتبر مصدر رزق للفرد ولا ينبغي التعفف من العمل في اي موقع كان .