هدية نقدية عند شراء تويوتا برادو

مؤشر الثلاثاء ٢٧/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٢٠ م
هدية نقدية عند شراء تويوتا برادو

مسقط-

لطالما تمتعت تويوتا برادو بشعبية واسعة في أوساط محبي سيارات تويوتا على مدى عقود طويلة، وتوصف برادو بأنها فخر لمالكها ومتعة لسائقها وذلك بفضل محافظتها على الإرث العريق المميز لسيارات تويوتا مع قدرتها على تقديم أعلى مستويات الأداء سواءً على الطرق الممهدة أو الوعرة. ويحصل من يشتري تويوتا برادو طراز 2016 حاليًا على هدية نقدية جذابة تصل إلى 2000 ريال عُماني وذلك ضمن عرض «مهرجان السعادة» المستمر حتى 20 أكتوبر المقبل، وتسري هذه الميزة على كافة عمليات الشراء ما عدا مشتريات الهيئات الحكومية والوزارات. ولمعرفة المزيد يمكن زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. وتُعد برادو سيارةً مثالية لكل من يبحث عن سيارة قادرة على التعامل مع كافة أنواع الطرق فهي توفر تجربة قيادة رائعة حتى في ظل أكثر ظروف القيادة قساوة.وقد أبرزت إحدى المطبوعات الشهيرة بعضًا من مزايا برادو الفريدة وذلك في مقال يحمل عنوان:» ما يميّز برادو»، ومن بين ما جاء في هذا المقال:»برادو هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة في الحجم، بمقصورة تتسع لسبعة مقاعد، ومتانة مجربة ودعم خدمة لا نظير له، وبالنسبة لسيارة دفع رباعي كبيرة، فإنها سيارة مريحة للغاية لتنقلات العائلة اليومية، ومع هذا فهي سيارة ذات بناء صلب للغاية، لذا فهي تعتبر الخيار المثالي للرحلات الطويلة خارج المدن». ولا عجب في هذا، فتويوتا برادو تحمل البصمات المميزة لتويوتا لاندكروزر أسطورة الدفع الرباعي الشهيرة.

ويمتاز الطراز الحالي من برادو بالعديد من التجهيزات الرائعة ومنها المظهر الجديد الجريء المتمثل في الشبكة الأمامية الخلابة وواقي الصدام الذي ترصعه مصابيح أمامية من نوع إل إي دي والمصابيح الكاشفة التي تساهم جميعها في تعزيز الحضور المميز لتلك السيارة. كما تحتوي برادو على العديد من التجهيزات الرائدة في فئتها ؛ ومنها الجهاز الموسيقي بشاشة قياس 7 بوصات مع 6 سماعات، وعجلة القيادة المزودة بأزرار للتحكم في الجهاز الموسيقي والبلوتوث وشاشة عرض المعلومات المتعددة ، وعدادات أوبتترون مع شاشة تي إف تي لعرض المعلومات ومثبت للسرعة. وفيما يتعلق بتجهيزات السلامة في برادو فتشمل كاميرا للرؤية الخلفية ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وستائرية وجانبية أمامية وأخرى لركبة السائق. أما عن تجهيزات الفخامة في برادو فتشمل التنجيد الجلدي للمقاعد ، وحليات الحماية الجانبية الملونة ومن الكروم ، وكاتم لصوت أنبوب منفذ العادم ، وحلية من الكروم حول المصابيح الخلفية فضلاً عن العجلات الألمنيوم الجذابة.

لقد حرص مصممو برادو على ابتكار سيارة يوحي مظهرها الخارجي بالقدرة على تخطي كافة الصعاب في حين ركزوا اهتمامهم على منح مقصورتها كل ما تستلزمه معاني الراحة والفخامة والرحابة التي تكفي 7 ركاب. فمقاعد الصف الثاني مقسمة بمعدل 40 :20: 40 ما يسمح بطيها وانزلاقها لتسهيل الدخول والخروج ، أما مقاعد الصف الثالث فهي مقسمة بمعدل 50:50 لمنح الراكبين في المقعد الخلفي راحة أكبر. كما تشتمل برادو على قائمة طويلة من التجهيزات الحديثة منها عمود توجيه تلسكوبي قابل للإمالة كهربائيًا ، إنارة على العتبات الجانبية ، نظام ذكي للدخول وزر لتشغيل وإيقاف المحرك ، أجهزة استشعار للمساعدة في صف السيارة ، مرآتين خارجيتين قابلتين للطي مع إشارات انعطاف. كما تحتوي برادو على أنظمة متطورة للسلامة الكامنة والنشطة ومنها نظام المساعدة في صعود المرتفعات وهبوط المنخفضات ونظام تحكم في ثبات السيارة وتحكم في قوة السحب، والوسائد الهوائية ،كما يوفر الشاصي في برادو حماية كبيرة للركاب في حال التصادم فيما تمنح قاعدة العجلات الطويلة والعريضة مناولة ممتازة وثباتًا للسيارة.