المدعي العام يؤكد أهمية التنسيق بين جهات التقاضي

بلادنا الخميس ٢٢/سبتمبر/٢٠١٦ ٠٠:٠٦ ص

مسقط -
التقى المدعي العام سعادة حسين بن علي الهلالـــي أمس الأربعـــاء بمــديري عموم الادعاء العام بمحافظات السلطنة وذلك في مجمع إدارات الادعاء العام بمحافظة مسقط.

في بداية اللقاء رحّب سعادة المدعي العام بمديري العموم وشكرهم على جهودهم الحثيثة خلال العام القضائي الفائت وما قاموا به من جهود مضاعفة ومقدرة لتحقيق رسالة الادعاء العام الهادفة إلى تحقيق عدالة ناجزة، وأوضح سعادته أن هذه الجهود حققت مبدأ اللامركزية الذي كان هدفاً استراتيجياً للادعاء العام لتبسيط الإجراءات وتقريب القضاء من المتقاضين، كما حث سعادة المدعي العام الجميع على ضرورة بذل الجهد خلال هذا العام ومتابعة سير القضايا أولاً بأول وأكد أهمية استمرارية التنسيق الدائم مع جهات التقاضي الأخرى ومراكز الشرطة.
كما تباحث سعادته مع مديري العموم حول مختلف الصعوبات التي تعترض سير العمل وآليات تذليلها ووجه بالحلول الممكنة لتجاوز هذه الصعوبات، وحث الجميع على توفير كل السبل الممكنة لتحقيق بيئة عمل مثالية مع توظيف التقنية الحديثة. وفي ختام الاجتماع استمع سعادته إلى ملاحظات وآراء مديري العموم وتناقش معهم حول هذه الملاحظات وتدارس معهم كيفية التعامل معها.